سرّية الفخراني وجدول عبدالرازق وشرط الزعيم وعودة هنيدي: نجوم يعلنون حالة الطوارئ

القاهرة (لها) 03 فبراير 2018

أعلن كثر من النجوم حالة الطوارئ داخل البلاتوهات، بعد أن انطلق تصوير مسلسلاتهم التي سينافسون بها في سباق دراما رمضان المقبل، وذلك حتى لا يداهمهم الوقت.


من هؤلاء النجم عادل إمام، الذي بدأ تصوير مسلسله الجديد «عوالم خفية» مع ابنه المخرج والمنتج رامي إمام، ويشاركه البطولة كل من: مي سليم وهبة مجدي وصلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب وبشرى. وكعادته، اشترط الزعيم على جميع العاملين معه التفرغ لمسلسله فقط، وعدم الارتباط بأي أعمال أخرى طوال فترة التصوير.

كذلك، أعلنت غادة عبدالرازق الطوارئ في كواليس مسلسلها الجديد «ضد مجهول»، وذلك للانتهاء من الجدول الزمني المحدّد للتصوير. وتتعاون غادة في هذا العمل، مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت، ويشاركها البطولة باسم مغنية وحنان مطاوع، وتدور أحداثه حول سيدة مطلقة تدعى «ندى» يُشتبه في تورّطها بجريمة قتل، لتتوالى الأحداث قبل أن تتعرض ابنتها للقتل هي الأخرى، فتبدأ في البحث عن براءتها وقاتل ابنتها.

أما الفنان يحيى الفخراني، فقد بدأ تصوير أول مشاهد مسلسله «بالحجم العائلي»، مع المخرجة هالة خليل، وهو يعود به الى سباق رمضان بعد أن غاب العام الماضي، ويشارك في البطولة كل من: ميرفت أمين وندى موسى وأحمد مجدي وشيماء سيف. ويتكتم الفخراني على تفاصيل المسلسل، متفقاً مع فريق العمل على عدم كشف أحداثه إعلامياً حتى لا يتم حرقها مبكراً.

من جهتها، أعلنت يسرا أيضاً حالة الطوارئ في كواليس مسلسلها الجديد «بني يوسف»، الذي بدأت تصوير أول مشاهده في أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبدأ الحلقات بحادث تصدم فيه يسرا بسيارتها أحد الشباب وتنقله إلى المستشفى. وتجسد يسرا شخصية مستشارة قانونية تتعرض طوال الوقت لضغوط نفسية ومواقف صعبة. المسلسل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته كل من: شيرين رضا وركين سعد ومحمد شاهين وأحمد حاتم.

بدورها، قررت نيللي كريم التفرغ تماماً لمسلسلها الجديد «اختفاء»، واتفقت مع المخرج أحمد مدحت على بدء التصوير مبكراً حتى لا تعاني من ضيق الوقت، بخاصة أنه سيتم تصوير بعض مشاهد العمل في روسيا، وهو ما يتطلب وقتاً طويلاً.

الفنانة القديرة سميرة أحمد، تعود بعد غياب سبع سنوات عن شاشة التلفزيون، من خلال مسلسل جديد بعنوان «بالحب هنعدي»، تأليف يوسف معاطي، إنتاج صفوت غطاس، وإخراج رباب حسين. ويشارك في بطولته خالد زكي ويوسف شعبان وحسن يوسف وسهير رمزي ورانيا فريد شوقي. وتناقش سميرة فيه العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية الحالية.

وبعد غياب سبع سنوات منذ آخر أعماله «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، يعود النجم محمد هنيدي بمسلسل جديد بعنوان «أخلاق للبيع»، مع المخرج سامح عبدالعزيز، وهو العمل الذي سبق وقدمه الفنان الراحل فؤاد المهندس في فيلم «أرض النفاق»، وشاركته بطولته شويكار، وإن كان هنيدي قد أكد أن مسلسله سيكون مختلفاً تماماً وسيناقش أحداثاً معاصرة، والتشابه الوحيد سيكون في الفكرة العامة للعمل.