بالصور - السخرية من ملابس ميار الببلاوي السيئة.. شاهدوا واحكموا

04 فبراير 2018

أثارت الفنانة ومقدِّمة البرامج المصرية ميار الببلاوي بإطلالة غير موفقة، وصفها بعضهم بغير المتناسقة والسيئة.

واختارت الببلاوي الظهور في كواليس برنامجها "جراب حواء"، وهي ترتدي فستاناً باللون البيج وبه أجزاء من ألوان جلد الفهد ونسَّقته مع حذاء ذي رقبة عالية من جلد الفهد أيضاً.

وأثارت اطلالتها وملابسها سخرية رواد "السوشيال ميديا" بسبب ازدحام الألوان والقماش اللماع السيء الذي شوه اطلالتها بالكامل.

أما عن التصميم وظروفه، فقالت المصممة نعيم إن الفستان تم تنفيذه حسب الحلقة التي كانت تقدمها الببلاوي إذ استضافت عروساً، فكان لزاماً عليها أن ترتدي ملابس مناسبة للفقرة.

وقالت إن زي "التايغر" كان مناسباً لها، وأشارت إلى أن الخطأ الذي وقعت فيه الممثلة والمذيعة هو أن إضاءة التصوير كانت "غير سليمة"، فتحوّل لون الفستان إلى "ذهبي فاقع"، على الرغم من أن لونه الأساسي هو "بيج"، على حد وصفها.

وأفادت بأن الفستان المثير للجدل كان يبلغ ثمنه حينما بدأت تصنيعه 650 جنيهاً مصرياً (36 دولار أميركي)، والآن أصبح 550 جنيهاً (31 دولار أميركي)، لأنّه مضى عليه عام.

وأضافت: "يبدو أن الفنانة اعتمدت على أن الفستان لا يحتوي على خامة جلد الفهد إلا بنسبة صغيرة، فارتدت هذا الحذاء ليزداد جلد الفهد"، كما طالبت المذيعات بأن يكون معها "ستايلست" خاص بها في ملابسها بشكل كامل.

أما عن الانتقادات التي وُجِّهت إليها، فقالت مصممة الأزياء المصرية إنّها فوجئت بكمّ الهجوم عليها دون أن تعلم السبب.