Gucci Guilty Absolute Pour Femme عطر يفوح خارج الأطر التقليدية

10 فبراير 2018

تعبيراً عن عيش الحياة بطريقة مبتكرة، تقدم غوتشي فصلاً جديداً في قصة عطر Gucci Guilty عنوانه الحرية.

يواصل عطر Gucci Guilty Absolute Pour Femme مشوار الحريّة الذي بدأه #GuiltyNotGuilty. تعبّر نفحات من البلاكبيري الغامض، الورد البلغاري الغني و«غولدنوود» (Goldenwood) – وهو عبير خشبي متعدد الأبعاد يدخل أيضاً في عطر Gucci Guilty Absolute Pour Homme، عن فكرة عصرية للعيش في شكل واقعي أصيل.  يُعتبر هذا العطر، منذ بداية مشواره عطراً نسائياً غير تقليدي تم ابتكاره لسيدة عصرية.

نفحات العطر

انطلقت رؤية أليساندرو ميكيلي في ابتكار Gucci Guilty Pour Femme مع نفحة البلاكبيري الذي ينمو في الغابات. وبعد أن منح ثقته لصانع العطور ألبيرتو موريلاس لوضع تركيبة العطر، بحث مدير الإبداع الفني عن حكاية عطرية وعصرية تماماً. حطّم هذا الفصل الجديد في قصّة #GuiltyNotGuilty الأُطر التقليدية للعطور النسائية، وارتقى بأريج «شيبر» Chypre الكلاسيكي من الزهور إلى آخر من الفواكه.

تتخلل نفحات الأريج ثلاثة مكوّنات رئيسة تحدّد معنى جديداً للإحساس بالحريّة.

البلاكبيري: بغناه بالعصير وطابعه الريّان مع جانب غامض، يشكّل البلاكبيري النفحة الأعلى جودة من صنع الإنسان.

الورد البلغاري: تمتاز الخلاصة الغنيّة، الكثيفة والعصرية من هذه الزهور بلمسة أخيرة حادة. يتم الحصول عليها من خلال عملية تقطير بالبخار عمرها مئات السنين، يمر خلالها البخار عبر بتلات الورد الموضوعة في صوانٍ منظّمة بطبقات داخل الوعاء. مع مروره، يقوم بجمع الزيت الأساسي، وبعد أن يبرد يتم فصل الزيت والماء عن بعضهما البعض.

«غولدنوود» (Goldenwood): الخلاصة الطبيعية الجديدة من أشجار السرو في منطقة نوتكا. تضم النفحة الخشبية المبتكرة دفء الأخشاب التقليدية مع اللمسات العنبرية الغنية لمنطقة نوتكا. تمتاز هذه النفحة الخشبية، الفريدة والمتعددة الأبعاد، بأوجه نارية وجلدية. كذلك، يشكّل «غولدنوود» نفحة أساسية في Gucci Guilty Absolute Pour Homme، ويربط العطر النسائي بنظيره الرجالي.

في عطر Gucci Guilty Absolute Pour Femme، مزج ألبيرتو موريلاس المكوّنات الرئيسة الثلاثة مع البرغموت والبتشولي والعنبر لابتكار أريج عميق، مسكيّ وجذّاب.

التصميم

كرمز لأنوثة تم تجسيدها في لون اختاره أليساندرو ميكيلي بعناية شديدة، تم حفظ نغمة التوت الغنية في علبة غير لامعة بالغة الإتقان، تعزز جمالها أحرف وشعار غوتشي بلون ذهبي. ومع غطاء طويل ورشيق بلون أسود لامع، يردد نفس شكل نظيره الرجالي، تم إتقان تصميم القارورة في زجاج لتُبرز السائل باللون العنابي.

الحملة الإعلانية

تؤلف أنسجة غنية وألوان عالية الأنوثة سلسلة من الصور. تم وضع قارورة العطر مقابل قميص من حرير زهري شفاف مزيّن بدانتيل وسجّادة مزخرفة – لاستحضار أجواء قصر في البندقية بأسلوب الباروك حيث صوّرت حملة Gucci Guilty الإعلانية. تم وضع كِلا العطرين، Pour Femme وPour Homme، مع بعضهما داخل إطار صورة تطلق رسالة عن الرومانسية والجمال.

«من المهم ابتكار عطور تتمتع بعبير جيّد وغير اصطناعي، مع نفحات أصيلة. أراد أليساندرو هذه الأنواع من العطور، أراد شيئاً يكون فهمه سهلاً، تشمّه وتدرك نفحاته. أنت بحاجة لأن تشعر بالحرية عندما تشمّ الأريج»

ألبيرتو موريلاس.

«أردت نفحة من البلاكبيري تجعلكم تحلمون بشمّها. إنها سحرية ومتّصلة بالطبيعة، إضافة إلى العاطفة. هناك رومانسية في هذا العطر»...

أليساندرو ميكيلي.