برامج تلفزيونية

ناردين فرج: كاظم gentleman... نانسي خفيفة الدم وعفوية... وتامر ابن بلدي!

كارولين بزي 14 فبراير 2018

- حدّثيني عن تجربتك في «ذا فويس كيدز»؟
كنا دائماً سعداء بغناء الأطفال على المسرح، وفي الكواليس كانت الأجواء ممتعة، ولكن كنا نتوتر حين نعلن نتيجة التصويت، ولا سيما عندما يبكي الأطفال المشاركون، فهم يدركون أنهم أخفقوا في التجربة، وهي تعني لهم الكثير. سعيدة جداً بفوز حمزة، والتجربة فيها الكثير من الأحاسيس والعواطف الجيّاشة.

- هل توقعت النتيحة؟
لم أكن أتوقعها، ولكنني كنت أرغب بأن يفوز حمزة، وسعيدة بحيازته اللقب. كما تأثرت كثيراً عندما أعلنت عن نتيجة أشرقت ونور، ولكن أنقذني بدر عندما أعلن عن النتائج الأخرى. سعداء بفوز حمزة ولكن بكاء أشرقت ضايقني قليلاً.

- صفي لي مدرّبي the Voice Kids؟
كاظم gentleman بكل المقاييس، وفي مرحلة المواجهة كان يعرض عليّ كرسيه لأستريح عليها خلال الفاصل. لم أتوقع أن يفعل أي مدرّب ما فعله كاظم. تامر لذيذ جداً وابن بلدي ويقدّم لي النصائح دائماً، وكان يثني على أدائي خلال عرض الحلقات المصوّرة. أما نانسي فجميلة وظريفة ومن لا يعرفها يجهلها فعلاً، فهي خفيفة الدم وعفوية.

- من هي الطفلة التي رأت فيها ناردين نفسها في the Voice Kids؟
أنا فاشلة في الغناء، ولكن في ما يتعلق بالشخصية فقد أحببت ميريتيا عماد جداً. أثّرت فيّ كثيراً، ربما بسبب ظروفها العائلية وحنانها الظاهر وعينيها البرّاقتين.

- ماذا عن the Voice؟
من الحلقة الأولى سيلاحظ الجمهور العلاقة المميزة والمختلفة بين المدرّبين. لا أنكر أن المواسم السابقة كانت رائعة، ولكنْ هناك جديد... ضحك كثير ومبالغة في المزاح، وكل مدرب سيضيف الى البرنامج.

CREDITS

تصوير : FotograFilles