برامج موضة

تعرّفوا إلى أركان Fashion Star... ومن إنضمّ حديثاً إلى غرفة العمليات؟

ميشال زريق 14 فبراير 2018

هناء بن عبدالسلام: عارضة أزياء تونسيّة عالميّة، مشت على منصّات عروض أزياء عدد من الدور العالميّة مثل فيفيين ويستوود، أوسكار دي لارينتا، رالف لورين وغيرها من الدور العالميّة، كما باتت سفيرة علامة Lancôme للجمال. على كرسي الحكم في Fashion Star، تبدي هناء دقّةً في الملاحظة في قصّات التصاميم والأقمشة المستخدمة، هي التي لها باع طويل في عالم انتقاء الإطلالات المناسبة للسجادة الحمراء والمناسبات المختلفة، وقد عاشت رحلة طويلة من تونس إلى قلب عواصم الموضة العالمية التي احتضنتها.

ليلى بن خليفة: من تونس إلى روما فالعالم بأسره، رحلةُ من النجاحات والإنجازات عاشتها التونسية ليلى بن خليفة، وقد كرّست صورتها كمقدّمة برامج من خلال مسيرتها مع Fashion Star، والذي تجدّد مع جمهوره العهد في الموسم الثالث. تركت ليلى بصمة بارزة في عالم تقديم البرامج، ونقلت خبرتها في مجال المشاركة في البرامج العالمية إلى الوطن العربيّ، لتكون اليوم صاحبة الإطلالات الأكثر أناقة بتوقيع ريم عكرا طوال الموسم الفائت، وتعدنا هذا الموسم بإطلالات مميّزة.

نديم شمّاس: ينضمّ صاحب شركة "مينا وير" ووكيل علامة "سلويير" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نديم شمّاس، إلى لجنة تحكيم الموسم الثالث من برنامج Fashion Star، وهو صاحب الباع الطويل في مجال الموضة والـ Fashion Buying، فيعرف تماماً ما يُلائم الأسواق وأذواق الزبائن العرب، فقد ساهم في إطلاق دار إيلي صعب في باريس، ثم انتقل الى علامة "فاسونابل"، ودخل بعدها عالم الموضة المخصّصة للنساء.

ريم عكرا: مصمّمة أزياء لبنانية عالمية، عرّابة مصمّمي Fashion Star، تركت أثراً كبيراً في الموضة على الصعيد العالمي، درست في معهد الأزياء والتكنولوجيا في مدينة نيويورك، هذا المعهد الذي خرّج مصمّمين مثل مايكل كورس وكالفن كلاين، وقد بيعت تصاميمها في عدد من المتاجر العالمية، وجذبت انتباه النجمات العالميات ونقّاد الموضة العالميين بدقّة تصاميمها وحرفيّتها.