تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

بالفيديو - سما المصري تهاجم إعلامية: "في مذيعة تدخل بيت دعارة؟"

القاهرة (لها) 14 February 2018

بعد أن تسببت الإعلامية ريهام سعيد، في إقحام طاقم إعداد برنامجها في قضية تحريض على اختطاف طفلين، هاجمتها الفنانة سما المصري من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مع منال أغا"، على قناة "الحدث اليوم".



وقالت سما في مداخلة هاتفية إن سعيد مسؤولة عن أفعال معدة البرنامج غرام عيسى، وأضافت: "سعيد عارفة أنه ما ينفعش معد يروح يعمل حاجة من تلقاء نفسه، والمذيع والمنتج ورئيس التحرير عارفين إيه المادة اللي بتتبعت لهم".

وأكدت أن خلافها مع ريهام يعود إلى قضية فتاة المول، متساءلة: "هو في إعلامية في الدنيا تطلع بيت دعارة؟".

وأضافت: "البرنامج اسمه (صبايا الخير)، المفروض يطلع الصبايا في الخير، ماعندكيش نموذج كويس في البلد، هي ستات مصر بقت يا إما داعرة يا إما لابسها عفريت يا إما خاينة".

وكانت نيابة شرق القاهرة قد قررت حبس معدة البرنامج غرام عيسى 15 يوماً على ذمة التحقيق واستدعاء ريهام، لاتهامها بـالتحريض على خطف طفلين.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الحلقة التي تم عرضهاعلى قناة "النهار" بتاريخ 22 كانون الثاني (يناير) 2018، من برنامجها حول قضية الاتجار بالأطفال.

وقالت سعيد في مقدمة الحلقة إنها أرادت إثبات ظاهرة بيع الأطفال، وطلبت من فريق الإعداد عمل تحقيق حول هذه الظاهرة، ونجحت المعدة غرام في التواصل مع أشخاص لهم علاقة بتجارة الأطفال، واتفقت معهم على شراء طفلين مقابل مبلغ 300 ألف جنيه للطفل.

وتضمنت الحلقة عرض تسجيل مكالمة هاتفية لتفاصيل عملية تسليم الاطفال مقابل مبلغ مالي، وأيضا تسجيل فيديو للحظة الاتفاق على التفاصيل النهائية.


ما رأيك (1)

0

1

0

0

0