"لها" في كواليس حفلات يوم الحب: مفاجأة زوجة وائل جسار وعودة رامي صبري ورشاقة كارمن سليمان

19 فبراير 2018

شهدت حفلات يوم الحب، التي أحياها نجوم الغناء، العديد من المفاجآت المثيرة. وكانت "لها" في الكواليس لترصد كل ما دار في تلك الحفلات.

وتعد الحفلة التي أحياها النجم اللبناني وائل جسار، في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة، واحدة من أهم تلك الحفلات، التي حضرها عدد كبير من جمهوره، بخاصة أن جسار يتمتع بشعبية كبيرة في مصر، وقد استمرت الحفلة حتى صباح اليوم التالي.

وبدأ جسار حفلته بتوجيه كلمة الى الحضور، تمنى فيها دوام الحب والسعادة وراحة البال لجمهوره، ثم تبعها بعدد من أغانيه المميزة، من بينها: "غريبة الناس"، بالإضافة إلى عدد من أغاني العندليب عبدالحليم. وخلال فقرته، تم إهداؤه باقة من الزهور أرسلتها له زوجته من بيروت، فردّ لها ولأسرته التحية وسط عاصفة من التصفيق. وقد حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية مع جسار.


من السجن إلى الغناء
أما النجم رامي صبري، فأحيا أول حفلة له بعد خروجه من السجن، الذي كان أمضى فيه فترة، لاتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير أوراق التجنيد.
رامي الذي خسر بعض الوزن، ظهر بإطلالة كاجوال باللون الأسود، وقدم عدداً من أغانيه المميزة، شاكراً جمهوره في مصر والوطن العربي لوقوفه بجواره، وواعداً إياه بتقديم ما يسعده خلال الفترة المقبلة.

ما بعد الإنجاب
كذلك، أحيت المطربة كارمن سليمان حفلة يوم الحب في أحد المطاعم النيلية بمنطقة المعادي بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من جمهورها.
وخطفت المطربة الشابة الأنظار بقدرتها على استعادة رشاقتها ووزنها المعهود في فترة زمنية قصيرة بعد إنجابها طفلها الأول.
وأطلت كارمن في بدلة من قطعة واحدة باللون الأسود، وغنت عدداً من أغاني فيروز وأم كلثوم.

أغنية خاصة بالمناسبة
النجم هاني شاكر، أحيا بدوره حفلة يوم الحب على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار.
وشاركت في إحياء الحفلة الأصوات الشابة: صابرين النجيلي وياسر سليمان وحسناء، وقدم شاكر عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، بداية من "القسم"، "بحبك يا غالي"، "لسه بتسألي"، "علِّي الضحكاية" و"هشمية لمين يا عين"، إضافة إلى أغنيته الجديدة "وعد مني" التي أعدها خصيصاً ليوم الحب، وحصدت عاصفة من التصفيق.

3 نجوم في حفلة واحدة
ومن الحفلات التي شهدت حضوراً كبيراً أيضاً، تلك التي أحياها محمود العسيلي وبوسي والفنانة الاستعراضية دينا، داخل أحد الفناق الكبرى، وحضرها عدد كبير من الجمهور، بخاصة الجاليات العربية.
وافتتحت الحفلة بوسي التي خطفت الأنظار بإطلالتها، وأشعلت الأجواء بأغاني "حط إيده يا"، "آه يا دنيا"، "عبده"، وغيرها مما طالب به محبوها.
بينما قدم العسيلي عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة، منها: "يا ناس"، "مجنونة"، "الفستان الأبيض"، إضافة إلى أغنيته الجديدة "هي"، التي أعدها ليوم الحب وصوّرها على طريقة الفيديو كليب.

كما تألقت دينا في ثلاث وصلات قدمتها على أغنيتي "٣ دقات" و"سيرة الحب" لكوكب الشرق أم كلثوم.

موقف محرج
أما حفلة المطرب الشاب أحمد جمال، فقد شهدت موقفاً محرجاً أثارته إحدى المعجبات، بسبب ما اعتبره البعض تخطياً منها لحدود الإعجاب، حيث صعدت على المسرح أثناء غنائه في إحدى الحفلات، ولم تكتف بالتقاط صورة سيلفي معه، وإنما قبلته واحتضنته أيضاً، وذلك وسط دهشة الحاضرين، لكن جمال تخطى الموقف سريعاً وأكمل الغناء.

ما رأيك (3)

1

0

2

0

0