أول تعليق لفنان مصري شهير بعد الحكم بحبسه 3 سنوات.. إليكم التفاصيل

القاهرة (لها) 21 فبراير 2018

أصدر الفنان والمنتج تامر عبد المنعم بياناً صحافياً عقب صدور حكم غيابي ضده من محكمة جنح الدقي لصالح الفنان محمد فؤاد في القضية المثارة بينهما منذ فترة.

وأكد تامر في البيان أن فؤاد كان تصالح معه ولكنه لم يقدم التنازل عن القضية إلى المحكمة، لذلك قدم تامر الاستئناف بعد 48 ساعة من الحكم الذي صدر يوم 8 شباط (فبراير) وتم تحديد جلسة 4 نيسان (أبريل) المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

وأشار إلى أنه بصدد رفع قضية خيانة أمانة ضد فؤاد، متهماً إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده.

وأضاف البيان: "في يوم 11 كانون الثاني (يناير) الماضي تم الصلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسي ورجل الأعمال شريف خالد، والدكتور يحيى البستاني واللواء محمد الزياتي، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعله عبد المنعم ووعد به فؤاد الذي خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي وصدر حكم 3 سنوات ضده بغياب محاميه. وعلى الفور تم تقديم الاستئناف بعد 48 ساعة".

وكانت محكمة جنح الدقي أصدرت حكماً بحبس عبد المنعم ثلاث سنوات، وتغريمه كفالة قدرها خمسة آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد لفؤاد.

وكان محامي فؤاد تقدم بدعوى ضد عبد المنعم، لقيامه بتحرير شيك لموكله بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه، كجزء عن أجره في مسلسل "الضاهر" الذي أنتجه الأخير، وأن موكله توجه لأحد البنوك لصرف الشيك، فحصل على أمر رفض صادر من البنك لعدم وجود رصيد كاف.