بالصور - نجمة سورية أصبحت مايا دياب... وهكذا ردت على "قليلي الأدب"

23 فبراير 2018

أعاد مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي نشر صور للممثلة السورية مرام علي، كانت نشرتها سابقاً إطلالة شبيهة بالنجمة اللبنانية مايا دياب.

واعتبرت التعليقات ان علي تحاول التشبه بدياب في اكثر من إطلالة، بخاصة في صورة لها بشعر باللون البلاتيني يشابه لون شعر دياب، إضافة إلى مكياج حاد غالباً ما تعتمده مايا.

وكانت الفنانة الشابة تحدثت في مقابلة سابقة عن تشبيهها بمايا دياب قائلةً: "سأبدأ بقصة مايا دياب أولاً، لقد أجريت "برونزاج" قوياً، وللمرة الأولى في حياتي أكتسب سُمرة داكنة، فبشرتي ناصعة البياض، وغيّرت تسريحة شعري ووضعت الماكياج، ورأيت أنني أشبه الفنانة مايا دياب كثيراً، ولم أكن أتقصّد ذلك، لكنني التقطت صوراً لي ونشرتها على صفحتي في مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلتني تعليقات كثيرة، فمنهم من قال إن مايا أجمل من مرام، وأكد آخرون أن مرام تبدو أصغر سناً من مايا، إضافة الى انتقادات تنم عن قلّة الأدب".

يُذكر ان مرام علي تشارك في الموسم الحالي في بطولة مسلسل "الواق واق"، من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو، ويضم الممثلين باسم ياخور، ورشيد عساف، وشكران مرتجى، وجرجس جبارة، وحسين عباس، ونانسي خوري، ورواد عليو، وطلال الجردي، وأنس طيارة، ووائل زيدان، وشادي الصفدي، وأحمد الأحمد، وجمال العلي، وآخرين.