تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

دبي تشهد مأساة... وفاة نجمة بوليوود في حفل زفاف

شهدت إمارة دبي مأساة خلال الساعات الماضية، مع وفاة نجمة بوليوود الشهيرة سريديفي كابور، التي توقف قلبها عن النبض، فتوفيت على الفور عن عمر يناهز 53 عاماً، وذلك بعد أن سافرت إلى دبي لحضور حفل زفاف أحد أقاربها يوم السبت الفائت.

عائلة النجمة الراحلة، صرّحت لعدد من وسائل الإعلام، أنها وصلت إلى دبي قادمةً من الهند، لحضور حفل زفاف نجل شقيقها، ولم تكن تعاني من أي مشكلة صحية، إلّا أنّها أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة في وقتٍ متأخر بعد السهرة.

وفور إعلان الخبر، نعى الرئيس الهندي رام ناث كوفند، سريديفي قائلاً إنّ "رحيلها حطم قلوب ملايين معجبيها"، وقد نعاها أيضاً رئيس الوزراء الهندي في رسالة مؤثرة واصفاً إياها بـ"إحدى رائدات صناعة السينما الهندية"، وكذلك النجمة بريانكا شوبرا التي وصفت اليوم بالـ"مظلم" والحزين.

وتعتبر النجمة الممثلة الهندية الوحيدة التي قامت بالتمثيل في فيلم يحمل إسمها وهو فيلم "ديفي سري ديفي"، وقد حظيت بنجومية كبيرة إذ بدأت بالتمثيل عندما كانت في سنّ الرابعة، وقدّمت أدوار البطولة في 150 فيلماً من بينها "شاندني" و"موالي"، وفي عام 2013، حصلت سريديفي على وسام بادما شري الذي يُعتبر رابع أعلى جائزة مدنية تمنح تقديراً للرائدين في الهند.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074