بالفيديو- محمد حماقي يتسبّب بزحمة في سيتي ووك دبي

26 فبراير 2018

A post shared by h a m a k i (@mary_elhamaki) on


حلّ النجم المصري محمد حماقي ضيفاً على ثاني حلقات برنامج Carpool Karaoke بالعربي من تقديم هشام الهويش، وقام برحلةٍ في شوارع دبي، حيث كان الهويش يطرح مجموعة أسئلة على ضيفه، وهو يُجيب ويُلبّي التحديات المطروحة.

سُئِلَ حماقي عن المعجب الذي ظنّ خطأً أن طارق (أخ حماقي) هو حماقي نفسه في مفارقة جميلة، قبل أن يُغنّي "حبيبي لو زعلان" التي استوحى منها هشام تحدياً غريباً لحماقي تمثل في تحدي لف ورق العنب، حيث يحاول حماقي النجاح دون جدوى، إلى أن ينقذه هشام، الذي بدوره يحاول لف ورق العنب، لكن الفشل يكون من نصيبه هذه المرة، لتنتهي هذه الفقرة بسخرية حماقي من قدرات هشام في مجال الطبخ.

ومن تحدٍّ لآخر، تحدّث حماقي عن أغرب موقف حصل له مع أحد المعجبين، فحكى له قصة المعجب الذي حاول التقاط سيلفي معه خلال مبارة كرة قدم. وهنا جاءت الفرصة لتحدي المهارة في لعب كرة القدم، فأوقف هشام السيارة في "سيتي ووك" وطلب من حماقي الترجّل لخوض التحدي.

وقد طلب منه إدخال كرة القدم من شباك السيارة، بينما يلعب هشام دور الحارس من السيارة، حيث قبل حماقي التحدي ونجح به بعد أن قام بتشجيعه جمهوره، وإنتهت الفقرة مع الاستماع بغداء سمك في منطقة "سيتي ووك" في دبي.