زبدة الرفاهية والترف لبشرتك Sublimage L’Extrait de Crème CHANEL

ماغي باتيار عنيد 03 مارس 2018

كنز جديد في عالم الجمال والعناية بالبشرة بعد أن حققت «شانيل» Chanel نجاحًا باهرًا من خلال مجموعة Sublimage للعناية المترفة بالبشرة، ها هي اليوم تطلق كريم العناية المركّز Sublimage LExtrait de Crème الذي يجمع ما بين القوى العلاجية الفاعلة للسيروم والراحة التي يوفرّها مستحضر الترطيب المغذّي والمتعدّد الفوائد والذي يرمّم، يجدّد، يحمي، ويصقل البشرة.  خمس عشرة سنة من الأبحاث والمهارة أثمرت مستحضر عناية Sublimage LExtrait de Crème يضمّ كل جزئيات نبتة فانيلا بلانيفوليا النشطة في تركيبة واحدة مركزّة لمقاومة علامات الشيخوخة المختلفة في شكل كامل وفعّال.

لمَ الفانيلا؟

تعبّر الفانيلا عن الأنوثة والجاذبية، وهي مميّزة بمكوّناتها الغنية وتأثيرها المدهش في صحّة البشرة، نضارتها وشبابها، خصوصًا نبتة فانيلا بلانيفوليا التي اختارها العلماء في مختبرات «شانيل» Chanel من بين 117 صنفاً من أصناف الفانيلا لما تنتجه من عدد كبير من الجزئيات والعوامل الفاعلة والاستثنائية.

طابع جديد للفخامة

في مختبرها المفتوح، تشرف «شانيل» على نبتة الفانيلا، تحميها، وتراقب نموّها وتجمعها، ثم تحلّلها وتحسّن مزاياها للحصول على مكوّنات نشطة لا مثيل لها من كل جزء في النبتة: الأزهار، الأوراق، والثمار حيث يتم التعامل مع تلك الجزئيات الثمينة وكأنها قطع من الماس الفاخر، وبالتالي يتم استخراجها من خلال عمليات مصمّمة خصّيصًا لذلك ومستوحاة من الطبيعة. مع كل خطوة، تتبلور توليفة كريم العناية وتتعزّز قواه الفريدة ليصبح المستحضر المترف الذي تدلّل به المرأة بشرتها لاستعادة ألقها، جمالها، وشبابها.

فوائد كريم العناية الجديد Sublimage LExtrait de Crème

معظم النساء لا يملكن الوقت الكافي للاسترخاء والاستمتاع بروتين العناية بالبشرة أو الذهاب إلى منتجع صحيّ لتدليل أنفسهن، لذا يبحثن عن مستحضر عناية متعدّد الفوائد ونتائجه مضمونة. وانطلاقًا من ذلك، تمّ تصميم كريم العناية المركّز Sublimage L’Extrait de Crème لتلبية احتياجاتهن كتجديد خلايا البشرة، ترميمها، وحمايتها. باستخدام هذا المستحضر الرائع، تُشرق البشرة من جديد، وتستعيد ألقها وحيويتها، وتزداد نعومة وشباباً. كما أن استعمال هذا الكريم هو أيضًا متعة حقيقية للحواس بفضل ملمسه الغني والناعم، وعبقه الشهي والآسر.

تركيبة مدهشة

تضم توليفة كريم العناية المركّز Sublimage L’Extrait de Crème من «شانيل» Chanel حمض الهيالورونيك المرطّب، زيوتاً ثمينة مصدرها الكاميليا، الجوجوبا، والكانولا المغذيّة، إضافة إلى زيت المراثة المستخلص من زهرة الفانيلا والذي يقوّي دفاعات البشرة، كل ذلك في توليفة على شكل مستحلب مزدوج غني الترطيب وغير لزج تمتصّه البشرة في سهولة وسرعة.

تأثير مذهل

حصد Sublimage L’Extrait de Crème إعجاب كل النساء اللواتي استخدمنه من مختلف الأعمار والجنسيات، وقد عبرّن عن اندهاشهنّ من قوة تأثيره، وأوضحن أنهن لم يعرفن أبدًا مثل هذا الإحساس بالرفاهية عند استعمال الكريم، ولم يستخدمن قط مستحضرًا بنفس سرعة امتصاصه. كما أشدن بتأثيره الفاتن، ونعومة صيغته المريحة التي يدوم تأثيرها لساعات طويلة.

نصائح حول استعمال Sublimage LExtrait de Crème

للاستمتاع بفوائد مستخلص كريم Sublimage L’Extrait de Crème من «شانيل» Chanel، اتبعي الخطوات التالية:

بعد تنظيف بشرتك، استخدمي أداة البسط لوضع كمية صغيرة من المستحضر على الوجنتين والجبين والرقبة وخط العنق، ثم ربّتي عليها بأصابعك.

باستخدام يديك، وزّعي الكريم بتساوِ على ملامح الوجه، من الوسط باتجاه الزوايا الخارجية للوجه.

بعدها، وزّعيه على خط الفك، وطول العنق بدءًا من الذقن وحتى الترقوة.

للحصول على أفضل النتائج، اتبعي أسلوب التطبيق المطوّر خصّيصًا لدى «شانيل» Chanel لتجدّد البشرة: اغلقي يديك على شكل قبضة، ثمّ دلّكي وجهك معتمدةً حركات دائرية باستخدام عظام الأصابع.