بروكلين بيكهام بإطلالة عملية من Saint Laurent في شوارع نيويورك

03 مارس 2018

رصدت كاميرات الباباراتزي في شوارع نيويورك الممثل والمصوّر الشاب بروكلين بيكهام الابن الأكبر لنجم الكرة الإنكليزي ديفيد بيكهام والمغنية السابقة ومصمّمة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام، وهو يرتدي كنزة بأسلوب رياضي مع قلنوسة من Saint Laurent باللون الرمادي الداكن والأسود مع سروال جينز أسود. ومن المعروف عن بروكلين أنه الابن الروحي للمغني البريطاني Elton John وElizabeth Hurley المغنية والعارضة البريطانية والمخرج الكندي David Furnish، أما اسمه فقد اختارته والدته فيكتوريا تيمّناً بالمدينة الأميركية المتعددة الثقافات. يمارس بروكلين التصوير باحتراف وأصدر أخيراً أول كتاب له بعنوان «What I See» يضم صوراً التقطها بعدسته خلال الصيف. ويُشار إلى أن بروكلين هو الأخ الأكبر لكل من روميو وكروز وهاربر.

وقد بدأ نجم الشاب البريطاني الذي يواعد الممثلة الأميركية Chloe Moretz يسطع في سماء النجومية، حيث حصد المركز التاسع بين العشر الأوائل لأكثر الرجال أناقةً في العالم. أما والده ديفيد بيكهام نجم كرة القدم البريطاني فتراجع 13 مركزاً وحلّ في المركز 28 في الاستطلاع نفسه الذي أجرته مجلة GQ لعام 2018.

ومن المعروف عن ديفيد أنه يتقصّد التنافس مع أبنائه في مجال الأناقة، ودائماً ما يشير إلى أن بروكلين يستعير ملابسه، إضافة إلى مفاخرته بأن عدد متتبعي بروكلين أقل من متتبعيه. وكشف ديفيد في إحدى مقابلاته كيف أن أولاده يرونه أنيقاً، حيث اعتبرني بروكلين أكثر شخص مميز مدّة خمس ساعات فقط عندما أهديته حذاء Kanye’s Adidas Yeezys بمناسبة عيد مولده السادس عشر إلى أن اكتشف أنني اشتريت واحداً لي أيضاً.

ويضيف ديفيد أنه عندما يذهب إلى غرفة ملابسه ويجد الفوضى منتشرة فيها، يعرف فوراً أن بروكلين قد زارها، مؤكداً أنه رغم أن بروكلين يعتبره غير عصري، إلا أنه لا يتردد في ارتداء سروال Saint Laurent الخاص بوالده وانتعال حذائه أيضاً.