بالصور - توأم ايميه صيّاح في the Voice... بفارق وحيد فقط لا غير

28 فبراير 2018

أثارت إطلالة المشتركة اللبنانية ماريز فرزلي في "ذا فويس"، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب شبهها بالنجمة اللبنانية ايميه صيّاح مقدمة برنامج المواهب السابقة. 

وعلّقت صياح بعفوية على موضوع الشبه قائلةً: "بفرق واحد، انّو صوتي مش حلو، كذا حدا قلي هالشي".

ورّدت فرزلي على كلام صيّاح بقولها: "لي الشرف أن يشبّهوني بإيميه صياح، فأنا من المعجبين بك".

وكانت الحلقة السابقة من The Voice انطلقت مع ماريز فرزلي التي تعلّمت الغناء في سن السادسة، لكنها لم تجد تشجيعاً من الأهل على خوض غمار الفن، فتخصصت في مجال بعيد عن الفن قبل أن تختار العودة من بوابة the Voice، وتحدّت نفسها وأرادت أن تجتاز المرحلة الأولى بنجاح لتبدأ المنافسة الفعلية لاحقاً.

وأدّت المشتركة أغنية Listen لبيونسه (Beyoncé)، واستدار لها عاصي الحلّاني ومحمد حماقي ثم إليسا وأحلام، وحاول المدرِّبون اختطافها وضمّها إلى فرقهم، وبدت محتارة لأي فريق ستنضم، خصوصاً بعدما راقصها عاصي على المسرح، وعزف لها حماقي على البيانو في محاولة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه، لكنها اختارت فريق الحلّاني.

وتواصل صيّاح حالياً تصوير مشاهدها في بطولة الخماسية الثالثة ضمن مسلسل "حدوتة حب" تحت إدارة مخرجين عرب، ومن تأليف عدد من الكتاب، وبمشاركة نخبة من أبرز الممثلين اللبنانيين، ومن انتاج شركة "غولدن لاين".

والخماسية الجديدة تحت عنوان "شهر عسل"، من تأليف اللبنانية كلوديا مارشيليان، ومن إخراج فيليب أسمر، ومن بطولة صيّاح ووسام صليبا ورولا حمادة وجوزيف بو نصّار ووسام حنّا وغيرهم.

وكان فيليب أسمر انتهى أخيراً من تصوير الخماسية الثانية بعنوان "الشهر السابع"، من تأليف الممثل السوري رافي وهبي، ومن بطولة سيرين عبد النور ورودريغ سليمان وميرفا القاضي ومجدي مشموشي ورنين مطر ومارينال سركيس وسواهم.

وصوّر المخرج السوري وائل أبو شعر الخماسية الأولى "المتوحد" من كتابة محمود حبّال، وبطولة نادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار وآخرين.

وقالت المنتجة ديالا الأحمر في تصريح سابق إن "الخماسيات أشبه بحبات مختلفة من عنقود واحد، تتفرق في القصة والمعالجة والأبطال، ولكن يجمعها الحــــب في أشكاله المختلفة، وبمعادلات متعددة لا تقتصر أطرافها على الحبيبين»، مضيفةً أن «في الخماسيات تركيزاً على الجانب النسائي بما يمر به من معاناة خاصة لا يمر بها الرجل، على الصعد الإنسانية والنفسية والحياتية".