بالفيديو - ماذا قال قصيّ خولي للنساء خلال نتف حاجبيه

03 مارس 2018

شارك النجم السوري قصيّ خولي جمهوره عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس مسلسل "هارون الرشيد" الذي يجسّده في البطولة، خلال خضوعه لعمليات المكياج الخاصة بالشخصية.

وأطل خولي خلال وضع الشعر المستعار للحية ونتف الحاجبين، ليصرخ متألماً. وتوجه بالقول لجمهوره من خلف الكاميرا: "أعان الله النساء على هذه الأمور".

ودارت عدسة المخرج عبد الباري أبو الخير أول من أمس (الخميس) لتصوير أحداث المسلسل التاريخي الضخم "هارون الرشيد"، من انتاج شركة "غولدن لاين" بإشراف نايف وديالا الأحمر، وكتابة عثمان جحا، وبطولة مجموعة ضخمة من أبرز الممثلين العرب، على رأسهم خولي وعبد المحسن النمر وعابد فهد وياسر المصري وحبيب غلّوم وكاريس بشّار وآسيل عمران وكندة حنّا.

وبدأت عمليات التصوير في "قصر السراب" في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، للعمل الفني الذي يعتمد على المزج بين التوثيق وهامش من الخيال له علاقة بعرض العصر العباسي، من خلال شخصية الرشيد ومن حوله، بالدخول الى كواليس الحكم والمؤامرات.

وتسير الأحداث في اروقة ذلك الزمن حاملة في طياتها الى جانب الحبكات الدرامية، وصوراً ثقافية بخاصة من الشعر العربي، وترفيهية في عالم الغناء، الى جانب صورة مشرقة للمرأة العربية الفاعلة غير المستكينة كـ"زبيدة" و"العباسة".

وتتداخل قصص واسعةً ومعقدة من الحب ومعاناته في الكواليس المخفية، في صراعات لا تقل عن الحرب الضروس على السلطة.

ويضم العمل في البطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من سورية والسعودية والإمارات والأردن ولبنان وفلسطين، من أبرزهم: سمر سامي، نادرة عمران، ديمة بياعة، نضال نجم، ديمة الجندي، ريم غزالي، عبد الله الجنيبي، قاسم ملحو، فطيم الشامسي، حنان الجزائرية، مبارك المزروعي، سحر فوزي، زيناتي قدسية، احمد البايض، نور صعب، ، خالد نجم، طلال مارديني، ادهم مرشد، جمال العلي، جابر جوخدار، وائل ابو غزالة، علا بدر، اسماعيل مدّاح، غسان عزب، هشام كفارنة، رهف الرحبي، طيف ابراهيم، منذر ابو راس، عبد الرحمن قويدر، وسواهم.



ما رأيك (0)

0

0

0

0

0