كايا جيربر: هل تتفوق البنت على أمها؟

جولي صليبا 10 مارس 2018

إنها كايا جيربر، ابنة العارضة العالمية سندي كراوفورد ورجل الأعمال راندي جيربر. ويبدو أن الشابة كايا لم ترث فقط المظهر الخارجي الجميل عن أمها، بل قررت أن تحذو حذوها في عالم عرض الأزياء، وباتت تشارك في الكثير من عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية. فهل تتفوق الابنة على أمها، التي كانت في ما مضى إحدى أشهر العارضات العالميات؟

ولدت كايا جيربر في 3 أيلول/سبتمبر 2001 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. كان عمرها عشرة أعوام فقط عندما شاركت في عرض مجموعة فيرساتشي الخاصة بالصغار Young Versace، وأدت أول دور تمثيلي لها في فيلم Sister Cities حين كان عمرها خمسة عشر عاماً (2016). خضعت لجلسات تصويرية لصالح العديد من المجلات العالمية مثل Vogue وTeen Vogue وPop Magazine. وفي العام 2017، شاركت في عرض المجموعة التي ابتكرها راف سيمونز لصالح دار كالفين كلاين، لتكرّ بعدها السبحة وتشارك كايا في عروض العديد من دور الأزياء العالمية مثل مارك جاكوبس، وبوربوري، وألكسندر وانغ، وبرادا، وكوتش، وشانيل، وفندي، وموسكينو، وفيرساتشي...

في شهر شباط/فبراير، ظهرت على غلاف مجلة Vogue Paris، وكان هذا أول غلاف تتصدره. كما شاركت جيربر في الحملة الإعلانية التي أعدتها دور فيرساتشي، وكالفين كلاين، ومارك جاكوس لربيع 2018.