عززي جاذبيتك مع أحدث صيحات الشعر RUNWAY SPRING SUMMER 2018

مي غلاييني 10 مارس 2018

اضيفي لمسة من الجاذبية والتألق إلى إطلالتك هذا الموسم باعتمادت أحدث صيحات موضة الشعر التي رصدناها لك من على منصات عروض أسبوع الموضة لربيع وصيف 2018 والتي تميّزت بأسلوب فريد يجمع بين الكلاسيكية الناعمة والعصرية الملفتة والتي يسهل اتباعها يومياً.

الشعر المبلل بلمسة جريئة

رصدنا خلال أسابيع الموضة العالمية لموسم ربيع/صيف 2018 موضة التسريحة المبللة بأساليب عصرية متنوعة فمنها المنسدل ومنها المشدود إلى الخلف ومنها القصير ومنها المشدود إلى الخلف عند المقدمة والمنسدل على الأكتاف. فأي منها ستختارين؟

التسريحة الطبيعية لأنوثة طاغية

اتركي خصلات شعرك تنسدل على وجهك بشكل طبيعي لإضفاء جاذبية آسرة على إطلالتك وأنوثة طاغية مهما كانت نوعية شعرك كما اعتمدها مصففو الشعر على العارضات اللواتي تميّزن برومانسية حالمة مع هذه التسريحة.

جاذبية الغرّة الأمامية

اعتمد مصففو الشعر أسلوب عصري للغرّة الأمامية هذا الموسم، فظهرت بعض العارضات مع غرّة أمامية قصيرة والبعض الآخر بغرة طويلة أو فوضوية مبللة. فإذا كنت من هواة الغرّة الأماميّة، اقصدي مصفف الشعر لمساعدتك في اعتماد تلك الأنسب لشكل وجهك.

الضفائر بأسلوب عصري

طغت صيحة تسريحة الضفائر خلال عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2018، ولكن هذا الموسم أضاف إليها مصففو الشعر لمسة عصرية آسرة حيث اعتمدوها بأساليب عدّة ومتنوعة، فمنها التقليدي ومنها الدراماتيكي أو الأفريقي لإطلالة عصرية جريئة تعكس شخصيتك الفريدة.

قصّة صبيانية بامتياز

طغت القصّة الصبيانيّة على تسريحات الكثير من العارضات التي رصدناها خلال أسابيع موضة هذا الموسم مع أهم دور الأزياء العالمية مثل Dior وGivenchy وغيرها من دور الأزياء الراقية مما يثبت رواجها وتميّزها. اعتمدي هذه التسريحة العصرية المنعشة إذا كنت تملكين الجرأة الكافية للتخلّص من خصلات شعرك الطويلة.

أكسسوارات لا بد منها

اختاري الأكسسوارات الخاصّة بالشعر لتزيين خصلات شعرك هذا الموسم كما زيّن مصففو الشعر تسريحات العارضات بالملاقط المزهرة والربطات والقبعات والشرائط والتيجان المترفة والزهور الطبيعية للحصول على إطلالة منعشة بامتياز ترافقك الموسم كلّه.