بالصور - مواقف طريفة لم تلتقطها الكاميرات في حفل الأوسكار

05 مارس 2018

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ90، المنظم من قبل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، العديد من المواقف المضحكة، بعضها ظهر إلى العلن والبعض الآخر لم يعرض على الشاشة. 

وظهر في الحفل عفوية الممثلة الأميركية جينيفر لورانس في أكثر من لقطة، بداية من السجادة الحمراء وصولا إلى قاعة الحفل، حيث مازحت المصورين بعفويتها وشخصيتها المرحة، ما جعل زملائها من الفنانين يدخلون في نوبة ضحك مستمرة.

ومن بعدها، التقطت الكاميرات صور للورانس وهي تتسلق من فوق مقاعد حفل الأوسكار لتصل إلى مقعدها، ولكن لحسن الحظ لم تقع كما حصل أثناء مشاركتها في الحفل نفسه في العامين 2013 و2014.

كذلك، إختارت المغنية أندرا داي أن تبدو مختلفة على السجادة الحمراء في التقاط الصور، فقررت أن تستلقي على السجادة الحمراء بفستانها لإلتقاط أفضل صورة ممكنة في مشهد مثير للضحك، ما أثار الكثير من الانتقادات.

وفي موقف مضحك آخر، وأثناء تقديمهما جائزة أفضل فيلم قصير، عبّرت الممثلتان تيفاني هديش ومايا رودولف عن شعورهما بآلام في أقدامهما بسبب ارتدائهما أحذية لفترة طويلة، وسألت هديش زميلتها رودولف منذ متى ترتدين حذائك؟ فردت رودولف بطريقة ساخرة: منذ حفل اختيار جوائز النقاد.

ثم خلع الثنائي أحذيتهما على الفور في مشهد أثار ضحك الحاضرين.