TIME TO GLOW توهّجي بإطلالة حيادية مشرقة

مي غلاييني 17 مارس 2018

اخطفي الأنفاس هذا الربيع بإطلالة نديّة ومشرقة تماماً كإطلالة العارضات على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع/صيف 2018 والتي طغت عليها الطلّة الحياديّة الدافئة التي تبرز الجمال الطبيعي بجاذبية آسرة. ورغم سيطرة الإطلالة الطبيعية على ظهور العارضات، إلا أن بعض خبراء التجميل أضافوا إليها لمسة عصرية جذابة لتختاري منها الأكثر تناغماً مع أسلوبك وشخصيتك.

No Make-Up MAKEUP الماكياج الحيادي

نعم، لا تزال صيحة الماكياج الحيادي رائجة بقوة هذا الموسم، حيث اعتمد خبراء التجميل مستحضرات الماكياج بألوان حيادية تماماً بالكاد تظهر على وجوه العارضات. ننصحك باعتماد هذا الأسلوب لطلّة طبيعية ولتمويه عيوب بشرتك إذا وجدت.

NATURAL Look إطلالة طبيعية مشرقة

رغم سيطرة الألوان الجريئة لماكياج العارضات على منصات عروض الأزياء العالمية لربيع/صيف 2018، تربّعت الإطلالة الطبيعية الخالية من الماكياج على عرش صيحات الماكياج هذا الموسم، حيث رصدنا أشهر دور الأزياء العالمية وقد اعتمدت هذا الأسلوب على العارضات لإبراز جمال تفاصيل الوجه وجاذبيته،

لمسة من الآيلاينر لجاذبية قصوى

خلال تتبّعنا لأسابيع الموضة العالمية، رصدنا لهذا الموسم عودة الآيلاينر على شكل عيون الهرّة الكلاسيكي، إلا أن خبراء التجميل اعتمدوه بطريقة عصرية حيث لم نرَ الخط الرفيع المجنّح فقط على العارضات، بل شاهدنا العارضات برسوم للآيلاينر أكثر سماكةً أو برسم هندسي رائع. اعتمدي هذا الأسلوب إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر دراماتيكية، واختاري رسم الآيلاينر الأكثر ملاءمة لعينيك، مع التأكد من الحفاظ على باقي ماكياجك بالأسلوب الحيادي الرائج.

GLOW توهّج آسر

إذا سئمت من اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر وماكياج العينين القوي وتريدين اعتماد إطلالة مختلفة، فلمَ لا تعتمدين اللون المرجاني المشمشي المائل إلى الحيادي لإطلالة أنثوية رومانسيّة بامتياز! إنه الخيار المثالي لمُحبّات الماكياج الملون وإنما يرغبن باتباع صيحة الماكياج الطبيعي الرائجة هذا الموسم.