ارتداء النظارة مع الحجاب.. الأناقة لها أصولها

13 March 2018

الحماية من أشعة الشمس القوية، والحفاظ على العين، بالإضافة للظهور بأناقة جذابة، أمور تبحث عنها المرأة عادة، وتحديدًا في فصل الصيف، حيث لا تكتمل الإطلالة بدون نظارة شمسية، صارت تعتبر أحد رموز الأناقة والجاذبية، لا سيما مع الحجاب.

محمود عدوي


نصائح عدة يقدمها خبراء الموضة والأناقة لكيفية ارتداء النظارات الشمسية مع الحجاب، لتظهر المرأة أنيقة وجذابة.

وبالرغم من بساطة تلك النصائح، إلا أنها ضرورية جدًا لما تبحثين عنه:

ولعل المفتاح في ذلك هو الاعتماد على الستايل الخاص بك، ومعرفة أن ذوقك في الموضة هو الأساس. فلكل لفة حجاب نظارة تليق بها، والعكس أيضا. كما يجب أن تعلمي أن معظم ستايلات النظارات الشمسية يمكنك تنسيقها مع حجابك. فقط يجب أن تختاري النظارة التي تتناسب مع وجهك. وإليك بعض النصائح لتساعدك في الوصول إلى ما تأملين له:


- ابتعدي عن الأذرع السميكة: النظارات الشمسية ذات الأذرع السميكة ستبعد حجابك من جانبي الوجه، وسيظهر وجهك أكبر مما هو عليه. وكذلك سيؤثر خلع النظارة وارتدائها في كل مرة على لفة حجابك.

لذلك اختاري النظارة المزودة بأذرع رفيعة أو مسطحة، من أجل الحفاظ على أناقتك.

- نظارة المرايا: إذا كانت نظارتك الشمسية ذات عدسات تشبه المرايا، فارتدي الطرحة ذات النقوش الصغيرة، والأفضل أن تكون بدون نقوش على الإطلاق. فالألوان الطبيعية والموحدة تعطيك مظهراً رائعاً مع نظارتك، وكذلك يمكنك وضع أحمر الشفاه بشكل بسيط لمزيدًا من الأناقة.

- العدسات الفاتحة اللون: ستكونين متألقة عندما ترتدين نظارتك ذات العدسات الفاتحة مع الحجاب، ومن المفضل أن ترتديها مع لفة إيشارب مفتوحة قليلا.

- النظارات كبيرة الحجم: ​ستكونين جذابة بكل تأكيد مع ارتداء نظارتك الشمسية كبيرة الحجم على لفة الحجاب الواسعة قليلا، وستكون الثقة عنوانك.

- النظارات المزخرفة: مع النظارات العصرية والمزخرفة على الأذرع، اختاري الحجاب ذي اللون الواحد لإطلالة كلاسيكية أنيقة، كما يمكنك اختيار التفاصيل الملونة التي تليق بالحجاب.

- النظارة الكلاسيكية: النظارات الشمسية السوداء والكلاسيكية هي الأكثر تناسباً مع لفات حجابك المختلفة، سواء أكانت لفة التاج، أو لفة الحجاب الفضفاض، وغيرها، ستكونين متألقة وجذابة.

ما رأيك (1)

1

0

0

0

0