برامج تلفزيونية

أحلام تعتذر وتشيد بخيار إليسا... والأخيرة غاضبة من هذا المشترك!

كارولين بزي 17 مارس 2018

في الحلقة الأولى من مرحلة المواجهة، كانت البداية مع فريق النجم المصري محمد حماقي حيث تنافست كل من هالة وشيماء من خلال أغنية «قال جاني بعد يومين»، واستطاعت شيماء أن تقنع حماقي، إلا أن المفاجأة كانت اختطاف إليسا لهالة وضمّها إلى فريقها.

أما في المواجهة الثانية فضم النجم المصري عصام الذي كان أداؤه متفوقاً ومميزاً.

المواجهة الثالثة كانت مع فريق النجمة اللبنانية إليسا وبين كل من مروان فقي وخالد حلمي اللذين أديّا أغنية «ما أروعك». اعتبر عاصي الحلاني أن الثنائي لم يوفق في تقديم الأغنية، لكن أشاد حماقي بأداء خالد لأنه أدى اللون الخليجي وهو ليس لونه، وتركت أحلام الخيار لإليسا متمنيةً أن تختار المشترك الذي يدعم فريقها. اختارت إليسا خالد فأشادت أحلام بخيار اليسا الموفّق.

المواجهة الرابعة كانت في فريق عاصي، بين كلٍ من أنس وماريز، واختار عاصي ماريز التي أبدعت في رأيه وتفوّقت على أنس، وقد اعتذرت أحلام من أنس لأنها لم تُدر له كرسيها.

«بالغرام» كانت أغنية المواجهة الثانية في فريق عاصي بين عبود أغوب ويوسف السلطان. صعد عاصي إلى المسرح ليرفع يدي المشتركين تعبيراً عن فخره بهما، اقترحت أحلام الانسحاب من البرنامج، لأن صوت كلٍ من عبود ويوسف آتٍ من الفضاء. أما إليسا فأعربت عن فخرها بعبود، معتبرةً أنه سيكون بصيص أمل لسوريا والشعب السوري، كما أشاد حماقي بأداء المشتركين وتمكنهما وتألقهما.

عاصي اختار يوسف السلطان لأنه دمج بين العربي والتركي. ولكن عبود حاز دعم كل من إليسا وحماقي ليضمّاه إلى فريقهما. إليسا اعترضت على تعليق حماقي بأن من غير الجائز أن يغادر فقالت: «لماذا لم تخطفه؟» فردّ قائلاً: «قمت بذلك»، الأمر الذي فاجأها ولم تكن قد تنبهت الى أن حماقي أراد خطف عبود أيضاً، واختار المشترك السوري الانضمام إلى فريق حماقي بما أن اليسا ضمت هالة إليها، فانزعجت إليسا من رد عبود وأعربت عن ندمها لأنها أرادت أن تخطفه.

المواجهة الأولى في فريق أحلام كانت بين نيرمين وهبة وفيصل الأنصاري وقد أديا أغنية «اعترف» بأسلوب رائع وانسجام واضح، فأشادت إليسا باختيار أحلام للأغنية وبأداء المشتركَين. وأعربت أحلام عن إعجابها بأداء كل من نيرمين وفيصل واختارت الأخير، وفي اللحظة الأخيرة خطف عاصي نيرمين وضمّها إلى فريقه.

CREDITS

تصوير : FOTOGHRAFILLES