أيقونات الموضة يهلّلن لقدوم الربيع في شوارع الموضة في ميلانو

هالة طويل 15 مارس 2018

استقبلت أيقونات الموضة العالميات ومبتكرات أبرز الصيحات فصل الربيع بحيوية الورود وهلّلن لقدومه باعتمادهن أزياء مكسوة بالزهور.

فتحولت شوارع عاصمة الموضة ميلانو إلى منصات شهدت ابتكارات الفاشينيستاز لعالم الورود بطبعاتها وأشكالها وحتى أنواعها المختلفة.

ولم يقتصر حضور الورود القويّ على الفساتين المطبّعة بها والتي تعتبر من أساسيات مقتنيات فصل الربيع، بل أدهشتنا مطرزة ومزركشة على المعاطف، ومرسومة على الحقائب بحيث نسقتها أيقونات الموضة مع أزيائهن من تنانير وسترات وأحذية ومعاطف.

أما نحن فرصدنا لك أبرز هذه الإطلالات التي استحوذت على إعجابنا بورودها، وخاصةً تلك التي نقلتها أيقونات الموضة إلى مستوىً أكثر حداثة جراء اختيارها مدموجة مع طبعات أخرى كالتقليمات والمربعات مثلاً. كما أبهرتنا تلك الورود الضخمة والتي اعتمدتها صحافية الموضة العالمية آنا ديلو روسو على شكل معطف طويل من الفراء برقعات الورود الكبيرة.

نصيحتنا لك، ابتعدي هذا الربيع عن إطلالات أزياء الورود المألوفة، واختاري تلك التي تجعل حضورك مدوياً، كالأزياء المعدنية مثلاً المطبّعة بالورود. ابتعدي بها هذا الربيع عن الرومانسية ونسّقيها مع أزياء الأشكال الهندسية الحادة كالتقليمات باللونين الأبيض والأسود.

ميّزي إطلالاتك بعمليتها واقتني الحقائب والأحذية والحلية بالورود، حيث إنها تتماشى مع إطلالاتك الكاجوال وتلك المسائية.

فهل ستستقبلين الربيع مهللةً له بالزهور؟ شاركينا رأيك.