بالصور - شاهدوا إطلالات منى زكي وكندة علوش ودرة وغادة عادل.. وماذا قالت ماجدة الرومي؟

القاهرة (لها) 17 مارس 2018

أسدل الستار مساء أمس عن الفعاليات الافتتاحية للدورة السابعة لمهرجان "الأقصر للسينما الأفريقية"، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن من بينهم آسر ياسين، ومحمود حميدة الذي حضر بصحبة حفيده، وجميل راتب الذي حرص علي الحضور رغم ملازمته للكرسي المتحرك، ومنى زكي، وكندة علوش، وغادة عادل، ودرة، وليلى علوي، وهالة صدقي، والهام شاهين، ورانيا يوسف .

بدأت الفعاليات بجولة نيلية عقب وصول الحضور لمحافظة الاقصر، حرصت خلالها النجمات على إرتداء فساتين أنيقة حيث اختارت منى زكي فستان أحمر قصير، بينما تألقت غادة عادل بفستان أسود، وليلى علوي بفستان اسود قصير، بينما ارتدت "كندة" بدلة بيضاء مع حزام باللون الذهبي، ورانيا يوسف فستان أخضر، وأطلت درة بفستانها البني المفتوح من الأمام.

وأرسلت النجمة ماجدة الرومي فيديو مصور لكلمتها لعدم تمكنها من حضور المهرجان، حيث  يعرض لها فيلم "عودة الابن الضال" من اخراج الراحل يوسف شاهين، مؤكدة خلال كلمتها : " أنها رأت بعينها احداث الفيلم في حرب الاستنزاف بلبنان مضيفة: "محمود المليجي ودعنا في اخر الفيلم، كما ودع الشعب اللبناني شهدائه فهم تحملوا مالم يتحمله إنسان" .

 واضافت، خلال الفيديو المسجل:" أشهد لنبوغ يوسف شاهين لقراءته المذهلة وقتها كان يفكر بمصر وكل ماحدث بالشرق وقتها وكل من فكر بالمؤامرات واللعبة السياسية من فلسطين ولبنان والعراق وصولا لما يحدث في سوريا واليمن حاليا."

وتابعت: " مصر الخير مصر البركة مصر السلام العيد والفن انتم درس بالحرية وأتمنى أراكم وجهة للحرية."