أطلقي العنان لبشرة مشرقة ونضرة مع White Caviar Crème Extraordinaire

19 مارس 2018

تقدّم علامة La Prairie مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire، وهو عبارة عن كريم فاخر، تم التوصل اليه بعد أبحاث مذهلة أفضت إلى اكتشاف الجزء الأكثر فعاليةً لغاية الآن في إضفاء إشراقة مميزة على البشرة.

وفي هذا السياق تحدث غريغ برودروميد، كبير مدراء التسويق لعلامة La Prairie عن المستحضر الجديد ونتائجة المذهلة على البشرة خلال فترة قصيرة لا تتخطى الاسبوعين.


1. ما الذي يُميّز مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire؟

يحتوي مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire من La Prairie على مادة لوميدوز Lumidose، وهي الجزيء الأكثر فعاليةً لغاية الآن في إضفاء الإشراقة على البشرة. تُقدّم مادة لوميدوز Lumidose نتائج مذهلة، فتُساهم في الحدّ من ظهور البقع الداكنة وغيرها من تصبّغات البشرة، وتصبح النتائج قابلة للقياس بعد أسبوعين، وملحوظة بعد أربعة أسابيع، ومذهلةً بعد ثمانية أسابيع.

2. مَن المرأة التي يُناسبها استخدام مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire؟

 يستهدف مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire كل امرأة تخشى تصبّغات البشرة والتفاوت في لونها والبقع الداكنة، والتي تنشد الفوائد الاستثنائية لإضفاء الإشراقة على البشرة وشدّها للتنعّم ببشرة خالية من الشوائب.

3. هل بإمكانك إخبارنا أكثر عن تزايُد شعبية مستحضرات التفتيح وكيف تطوّرت من مستحضرات شائعة في آسيا إلى مستحضرات تتهافت عليها النساء حول العالم؟

على مرّ الزمن، شهدت مستحضرات تفتيح البشرة طلباً كبيراً من قِبل المستهلكات في آسيا، حيث تنشد المرأة التنعّم ببشرة مشرقة ومتجانسة خالية من البقع والشوائب. وقد تطوّرت هذه النزعة لتصبح ظاهرة عالمية في السنوات الأخيرة. أظهرت الدراسات أنّ المرأة في كافة أنحاء العالم تخشى ظهور البقع لأنّها إحدى علامات التقدّم في السنّ، شأنها شأن التجاعيد. وتبيّن في اختبارات جرت مؤخراً أنّه عند إظهار صورتَين لامرأتين، الأولى تُعاني من البقع والثانية تتمتّع ببشرة خالية من البقع، ارتأى للمشاركين أنّ المرأة الأولى هي الأكبر سناً. بالإضافة إلى ذلك، تطوّرت متطلبات المستهلكات من مجرّد التفتيح إلى البحث عن الضوء والإشراقة عموماً، وهو طلب شهدناه على صعيد العالم في السنوات الأخيرة.

4. ما الذي شهدتموه من ناحية ابتكار المستحضرات ومتطلبات المستهلكات، تحديداً في مجال تفتيح البشرة؟

كشفت الدراسات الحديثة أنّه على الرغم من تصدّر إخفاء البقع ومعالجة التصبّغ قائمة أولويات المستهلكات تحديداً في آسيا، وباقي أنحاء العالم، إلا أنّ المرأة لا تزال تبحث عن حلّ تجميلي لمعالجة هذه المشاكل في لون البشرة. تشعر المستهلكة بأنّ مستحضرات التفتيح وعلاجات البقع المتاحة في السوق لا تُؤمّن النتائج التي ترتقي إلى توقّعاتها. فزادت شعبية علاجات الليزر في السنوات الأخيرة بهدف الحدّ بفعالية من ظهور البقع. في شهر مارس 2018، ستطرح علامة La Prairie مستحضراً تجميلياً يؤمّن مزايا غير مسبوقة في مجال تفتيح البشرة وفعالية لا تُضاهى على البقع. استطاع الخبراء قياس النتائج بعد أسبوعين من الاستخدام اليومي مرّتين في اليوم. وبدت النتائج واضحة للعين المجرّدة بعد 4 أسابيع واستثنائية فعلاً بعد 8 أسابيع.

5. ما الذي يجعل علامة La Prairie رائدة في مجال تفتيح البشرة؟ وكيف تُلبّي أصعب متطلّبات العناية بالبشرة؟

كرّسنا 15 عاماً من البحوث لتطوير المثبط الأكثر فعاليةً للتايروسيناز البشري على الإطلاق. وبعد فحص 50 ألف جزيء، تبيّن أنّ مادة واحدة هي الأكثر فعالية، وهي مادة لوميدوز Lumidose. لا يكتفي مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire بتفتيح البشرة فحسب، بل يزيدها إشراقةً، ويعود الفضل في ذلك إلى هذا الجزيء الجديد الثوري المسجّل ببراءة اختراع. فهو ينثر الظلّ، ويترك البشرة نضرة ومشرقة، ويُقدّم مستويات جديدة من الإشراقة والتجانس. يحتوي مستحضر Crème Extraordinaire على تركيبة غنيّة ومترفة تُتيح تجربة فاخرة تُخاطب الحواس، وهي ثمرة سعي La Prairie الدائم إلى توفير التجربة الأكثر فعالية وتميزاً في مجال العناية بالبشرة.

6. ما سرّ تميّز مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire عن أي مستحضر تفتيح آخر في السوق (من ناحية التركيبة، التغليف، التمركز في السوق، التجربة)؟

مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire هو الوحيد المشبع بمادة لوميدوز Lumidose. تكمن قوة مادة لوميدوز Lumidose في فعاليتها القصوى لإعاقة تخليق الميلانين، مما يعزّز تجانس لون البشرة. يؤمّن مستحضر Crème Extraordinaire نتائج استثنائية إن كان من ناحية البقع أم الإشراقة عموماً، ويضمن مستويات السلامة الأمثل.

7. أخبرنا المزيد عن تصميم المستحضر. ما الذي يُميّز هذا النظام المضغوط؟

 صُمّم مستحضر White Caviar Crème Extraordinaire كي يلبّي احتياجات المرأة، مهما كانت صعبة. طوّرت La Prairie مضخّة خفيفة ومبتكرة تُصدر الجرعة المناسبة من الكريم بمجرّد الضغط مرّة واحدة. أمّا القارورة المصمّمة بإتقان، فتستحضر، بمنحنياتها والمرآة المدمجة فيها، الأبعاد المتوازنة التي تتّسم بها القطعة الفنية المنحوتة بدقة. تؤمّن اللآلئ الفضية، المصمّمة لإلقاء الضوء على الكافيار الذي يُعزَّز به الكريم، غلافاً يُحاكي بريق الجواهر.

8. كم من الوقت استغرق تطوير المستحضر؟ هل من أرقام أو حقائق يمكنكم إطلاعنا عليها؟

أمضى فريق الباحثين 15 عاماً لإيجاد الجزيء الأكثر فعالية من بين 50 ألف مكوّن خضع للفحص. بعد اكتشاف مادة لوميدوز Lumidose، استغرق تطوير التركيبة قرابة العامَين ونصف. أمّا التحدي فكان ابتكار التركيبة المثالية لاحتواء مادة لوميدوز Lumidose، بهدف تأمين ملمس فائق النعومة يُقدّم مستوى الفعالية ذاته الذي يُلبّي معايير La Prairie العالية.

9. هلّا وصفتَ لنا الملمس الذي أردتم ابتكاره؟

أردنا ابتكار كريم مستحلب أبيض اللون يتّسم بالفعالية والنقاوة، ويمنح البشرة إشراقة لا تُضاهى. يحتوي هذا الكريم على نسيج تفاعلي، يبدو وكأنّه بشرة ثانية على الوجه، فهو غنيّ ومغذٍّ وفي نفس الوقت سريع الامتصاص وخفيف بما يكفي ليوضع فوق مستحضر White Caviar Illuminating Pearl Infusion.

سيرة حياة غريغ برودروميد، كبير مدراء التسويق لعلامة La Prairie

يشغل غريغ برودروميد منصب كبير مدراء التسويق لعلامة La Prairie، ويُشرف على تطوّر قيمة العلامة التجارية حول العالم، وعلى موقعها الاستراتيجي في السوق، إلى جانب تطوير كافة المستحضرات وبرامج التسويق. انضمّ السيد برودروميد إلى الشركة عام 2013.

يحمل برودروميد في جعبته أكثر من 18 عاماً من الخبرة في مجال العناية بالجمال، بعد أن نجح في إطلاق علامات العناية بالبشرة والجمال وتطويرها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. قبل الانضمام إلى La Prairie، شغل منصب نائب رئيس Neutrogena وClean & Clear، وانتقل بعدها إلى شركة LVMH بصفته مدير قسم العناية بالبشرة حول العالم لعلامة Christian Dior.