بالصور - رامي صبري يتعرض لموقف محرج على المسرح: "مش انا اللي هغني"؟

القاهرة (لها) 20 مارس 2018

شاركت مجموعة من نجوم الغناء في مصر، في حفلة فنية خاصة تحت شعار "من أجل مصر"، وذلك مساء الاثنين في منطقة "مدينتي" في القاهرة .

وشارك في الحفل المطرب مصطفى حجاج، الذي قدم عدداً من أغانيه، ثم حضر المطرب محمد نور لتقديم ثالث فقرات الحفل، مصطحباً نجله عمر، وحرص على تقديم مفاجأة لجمهوره باستضافة صديقه اللاعب المصري محمد زيدان على خشبة المسرح، حيث شاركه غناء اغنية "بلادي بلادي".

وكان ختام الحفل من نصيب النجم رامي صبري، وقبيل صعوده لخشبة المسرح تعرض لموقف محرج، حيث فؤجئ بالاعلامية ياسمين الخطيب تذيع اسم مي كساب، فقال: "هو مش انا اللي هغني دلوقتي؟" ، ليتم اعلامه بوجود كساب لالقاء كلمة.

وإعتلت كساب المسرح، ووجهت كلمة للحضور فقالت: " أنا من سكان مدينتي، ولما عرفت بالحفل لبست الترينج وجيت على طول، علشان سببين: الأول إني أقولكم إنزلوا وشاركوا في الانتخابات، حتى لو هتقولوا لأ، أهم حاجة تنزلوا علشان بلدكم، والسبب الثاني إني أقدملكم نجم عزيز على قلبي قوي وصديق مقرب مني، ومن أهم نجوم الجيل، وهو رامي صبري".

وصعد بعدها صبري لتقديم فقرته، وبدت عليه علامات التعب والإرهاق، وقال لجمهوره: "وحشتوني بعد غياب 4 شهور"، في إشارة منه لفترة سجنه على خلفية اتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وقدم لجمهوره عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة .