خاص- حكاية فستان نادين نسيب نجيم في كواليس "طريق"... والمدّة القياسية لتنفيذه وتصميمه

تاتيانا قسطنطين ميشال زريق 26 مارس 2018

بعد طرح البوستر الرسمي لمسلسل "طريق" الذي يجمع بين الفنانين عابد فاهد ونادين نجيم، والذي سيعرض في الموسم الرمضاني 2018. شاركت نادين متابعيها صورة على حساب انستغرام من كواليس مسلسل "طريق"، بشخصية أميرة التي سوف تجسدها. حيث أطلت بفستان ناعم باللون الفضي مطرز بالورود الصفراء، وبدت إطلالتها ناعمة وأنيقة، تعكس شخصية القصة التي ننتظرها جميعنا بفارغ صبر.

وحسب ما علمته "لها" من مصادرها، فإنّ الفستان صُمِّمَ خصيصاً ليُناسب إطلالة نادين في شخصية "أميرة" التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل. وقد أراد خبير المظهر والصورة عمر البعيني أن يُظهرها بلوك مختلف وجديد، فاختار التعاون مع المصممة ليسلي الشويري صاحبة علامة Maison Lesley للأزياء، وصمّمت الفستان ونفّذته في فترة قياسية لا تتجاوز أسبوعاً، حيث وافقت نادين على التصميم ونُفِّذَ ليكون جاهزاً حتى ترتديه خلال التصوير. وبحسب ما علمنا أيضاً، فإطلالات نادين في العمل ستحمل طابعاً أنيقاً وتحمل مفاجآت كثيرة.

وفي حديثٍ سابق مع "لها"، كانت نادين قد تحدّثت عن شخصية أميرة بالقول: "هي شابة تنتمي الى عائلة فقيرة، طموحة، تدرس في كلية الحقوق وتمارس مهنة المحاماة، وتترافع في قضايا الجزاء، وهذه قضايا شائكة من اختصاص الرجال، وتُهدد حياة الكثيرين بينهم. ولكنّها تشعر باللذة في المرافعة في هذه القضايا، وتعيش أيضاً مشاكل عدة مع زوجها، كما تعاني عقدة نفسية رافقتها منذ وفاة والدها ولا ترتاح منها إلا في ختام المسلسل".