منة فضالي: فشل زواجي من فنان مشهور سببه طلب الاعتزال

01 أبريل 2018

رغم أن الفنانة الشابة منة فضالي، تفرض حول حياتها الخاصة الكثير من السرية، حتى أن أحداً لم يكن يعلم أنها كانت مرتبطة مؤخراً بفنان مشهور، وكانا في طريقهما الى الزواج، لكن منة اعترفت لنا بذلك وتحفظت فقط على اسم هذا الفنان، معتبرة أنه ليس من حقها أن تكشف عنه طالما أن ارتباطهما قد فشل في النهاية.

تقول منة: «بالفعل كان هناك مشروع ارتباط بفنان معروف، وحدثت بيننا قصة حب، لكنني فوجئت به يطلب مني الاعتزال والتوقف عن التمثيل. وبصراحة، اندهشت من طلبه، بخاصة أنه فنان ولا يمكن أن يكون منتمياً الى تلك المهنة ثم يطالبني بالابتعاد عنها، لا سيما أنني لا أقدم أدواراً يمكن أن تخجله أو تحرجه أمام أحد، فالكل يعلم طبيعة أدواري منذ أن بدأت، وأنني لم أقدم دوراً واحداً فيه أي تجاوز أو خروج عن المألوف».

تضيف منة: «كان ردي الوحيد عليه أن يعتزل هو أيضاً، لأنني شعرت أن طلبه مجرد عناد، وأنا أكره هذه الصفة في الرجل، ولا أحب أن يفرض قراراته عليَّ من دون مناقشة ومن دون أن أقتنع بها، وطالما طلب مني التوقف عن العمل في الفن، فمن الطبيعي أن أقول له: ابتعد أنت أيضاً عن المهنة نفسها، التي لا تريد أن تعمل فيها زوجتك. وبالطبع انفصلنا ولم تكلَّل قصة حبنا بالزواج، لأنني لا يمكن أن أرتبط بشخص يعمل في مجال معين وفي الوقت نفسه يشعر بخجل من عمل زوجته فيه».