أسرار نجمة- زيزي عادل: ندمت على تغيير لون شعري وأعارض عمليات التجميل

نيرمين زكي (القاهرة) 31 مارس 2018

تؤكد رفضها عمليات التجميل، كما تميل إلى الملابس الكلاسيك، لأنها تبرز أنوثة الفتاة من وجهة نظرها. كما تذكر أجمل يوم في حياتها والأسوأ أيضاً. الفنانة زيزي عادل، تكشف أسرار علاقتها بالموضة، هواياتها، سبب عدم زواجها، والعيب الذي لا تطيقه في الرجل.


- ما هو روتينك اليومي؟
 إذا لم تكن لديَّ أي ارتباطات فنية، أفضّل البقاء في منزلي ومشاهدة أفلام الزمن الجميل مع عائلتي، أو الاتصال بصديقاتي للجلوس معي في المنزل.

- ما هو أجمل يوم في حياتك؟
الحمد لله، الأيام الجميلة كثيرة في حياتي، لكن لا أنسى اليوم الذي صدر فيه ألبومي الغنائي الأول «واحدة طيبة» عام 2007، فقد حققت حلم والدي رحمه الله وعائلتي في هذا اليوم، فنزول ألبوم لي في مصر والوطن العربي كان حلمي وحلمهم، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

- وما أسوأ يوم؟
 يوم رحيل والدي، ففي هذا اليوم فقدت سندي في الحياة.

- ما أفضل قرار اتخذته في حياتك؟
 التوقف عن إصدار أي ألبومات غنائية، والاكتفاء بالألبومات الثلاثة التي أصدرتها طوال السنوات الماضية، وإصدار الأغاني السينغل فقط لأنها تتناسب مع العصر الحالي والتكنولوجيا.

- ما أسوأ قرار اتخذته؟
 تغيير لون شعري إلى الـblonde، فهذا اللون ألحق الضرر بشعري وجعله ضعيفاً، وأدى إلى تساقطه بشكل غريب، لذلك قررت العودة إلى لون شعري الطبيعي بعد صبغه بثلاثة أيام فقط، ووقتها تعلمت عدم الانسياق وراء الموضة مهما كان حجم انتشارها.

- لو لم تكوني مطربة..
 لا يوجد مجال يناسبني سوى الطرب، فأنا لا أجد نفسي سوى مطربة منذ طفولتي.

- ما هوايتك المفضلة؟
 الرسم.

- تكرهين..
 كل شيء له علاقة بالروتين، فأنا لا أحب أن أعيش التفاصيل نفسها يومياً، بل أن تكون حياتي متجدّدة دائماً.

- هل صحيح أنك ترفضين الزواج في الوقت الحالي؟
 بالطبع لا، فأنا لا أخطط لمستقبلي بهذا الشكل، لأنني أؤمن بأن الزواج قسمة ونصيب، وعند ظهور الشخص المناسب في حياتي سأرتبط به بشكل رسمي، وسأعلن عن هذا الأمر لكل من يتابعني.

- من هو الرجل الذي يستحيل أن تتزوجيه؟
 البخيل، أكره طبعه ولا أتحمّله ولو ليوم واحد.

- كيف تسير علاقتك بالسوشال ميديا؟
 أصبحت مؤمنة خلال الفترة الأخيرة، بأن السوشال ميديا مهمة للغاية في حياة الفنان، ولا أنكر أنني أستغل «فايسبوك» و«إنستغرام» لعمل دعاية لي ولأعمالي الفنية، ورد الفعل من خلال هذه المواقع قوي ومؤثر للغاية.

- هل لديك شغف بالموضة؟
 أتابع دائماً أحدث صيحات الموضة وعروض الأزياء، لكني لا أرتدي سوى ما يناسبني، ولا يمكن أن أسير وراء موضة لا تليق بي، لكن أحاول أن يكون لي ستايل خاص لا يبتعد عن الموضة كثيراً.

- ما رأيك بعمليات التجميل؟
 بصراحة، أنا من أشد المعارضين لها، لأنني أرى أن الله سبحانه وتعالى خلق كل إنسان في أفضل شكل، وله جماله الخاص به، فإذا كانت هناك فتاة ترى أن أنفها طويل، فمن المؤكد أنه يتناسق مع باقي ملامحها.

- ما التصرف الذي يزعجك؟
 التجاهل.

- متى تشعرين بالخوف؟
 بعد رحيل والدي بشكل مفاجئ، أصبحت أشعر بالخوف الدائم على والدتي، ومن أن يصيبها أي مكروه.

- هل تفضلين الأزياء الكاجوال أم الكلاسيك؟
 بصراحة، أميل إلى الكلاسيك، لأنه يبرز أنوثة الفتاة، على عكس الكاجوال الذي تتشابه ملابسه مع ملابس الرجال. الكلاسيك يجعل المرأة أكثر جمالاً ورقة، لذلك أفضله على أي شيء آخر.

- تعلمت من أهلك..
 تعلمت من والدي عدم اتخاذ أي قرار إلا بعد تفكير طويل، أما والدتي فتعلمت منها الصبر.

- ما المكان الذي تشعرين بالراحة فيه؟
 منطقة دهب في سيناء، كذلك أعشق السفر إلى بيروت.

- كيف تدللين نفسك؟
 من خلال شراء أي فستان يعجبني مهما كان سعره.

- سر نجاح أي علاقة..
 الابتعاد عن الكذب والمصالح.