بالفيديو - بعد اجهاضها... فرح الهادي تثير تعاطف الجميع بحديثها عن الامومة واسم طفلها

26 مارس 2018

فيما لا يزال خبر اجهاضها جنينها ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أعاد بعض الاشخاص نشر مقطع فيديو للفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي من إحدى المقابلات التلفزيونية.


وظهر الثنائي المثير للجدل وهما يتحدثان للمرة الاولى عن أنهما ينتظران مولوداً جديداً، وبدت علامات السعادة واضحة عليهما. وأكد الرئيسي أنه كان "يشك بالأمر بسبب تغيّر مزاج زوجته المستمر"، مشيراً هو وزوجته إلى انهما في غاية السعادة بهذا الخبر.

وكشف زوجها انه لا يمانع في نشر صور طفلهما على مواقع التواصل، بينما فضلت فرح الانتظار لترى كيف ستسير الامور، ومن بعدها اختلف الثنائي على تسمية الاطفال، حيث إختار عقيل اسم فهد للصبي وماريا للبنت، الأمر الذي رفضته فرح، مؤكدة انها لا تريد هذا الاسم لابنتها.

وكانت الشابة أعلنت عن اجهاضها جنينها من داخل المستشفى عبر تطبيق "سناب شات" وكانت منهارة بالبكاء، وذلك بعدما أصيبت بالنزيف نتيجة الارهاق والتعب.

يذكر أن الهادي نشرت عبر صفحتها مقاطع فيديو للمفاجأة التي حضرتها لزوجها لاخباره بحملها، حيث ايقظته في الصباح وأدخلته إلى غرفة وضعت فيها صورة كبيرة لها ببطن منتفخ مع ملابس للأطفال، الأمر الذي جعل زوجها يبكي من التأثر.