هيفاء وهبي تضع حدّاً للشائعات... فمن قصدت بـ"صباح القصف"؟

27 مارس 2018

كثرت الشائعات أخيراً حول أحداث مسلسل "لعنة كرما" الذي تؤدي فيه النجمة هيفاء وهبي دور البطولة، إلى جانب عدد من نجوم الشاشة المصرية. وقد أوردت بعض المصادر أنّ العمل يحمل طابعاً بوليسياً تشويقيّاً فيه نصب واحتيال وتجارة آثار.

لكنّ هيفاء، وفي رسالةٍ عبر حسابها على "سناب شات"، وضعت حدّاً لكلّ هذه الأقاويل، حيث ألمحت إلى أنّ كلّ الكلام المكتوب والمتداول عن أحداث المسلسل "غلط بغلط"، فلا علاقة للدول بتجارة الآثار ولا بكونها سيّدة أعمال.

وأضافت: "بالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد.. أما التعليقات على استعراض الجسم والشعر و... فيا ريت تخبطوا راسكم بأقرب حيط كارما حتزعل ناس كتير! صباح القصف".

وكان من المقرّر أن يبدأ تصوير المسلسل مطلع شهر مارس الجاري، إلّا أنّ الديكورات كانت سبباً في تأجيل التصوير لأكثر من أسبوع، فيما قرّر المخرج والجهة المنتجة الاستعانة بوحدة إخراج ثالثة لإنجاز التصوير في وقتٍ قصير للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

ويُشارك في العمل عدد كبير من الممثلين، أبرزهم نجوى إبراهيم، عبير صبري، نبيل عيسى، سامح الصريطي وأحمد صيام. وكان المخرج إسماعيل فاروق قد اعتذر أخيراً عن إخراج العمل، بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة تسبّبت بدخوله المستشفى.