دينا الشربيني وكريم فهمي وأبو حفيظة ومصطفى خاطر: أبطال للمرة الأولى

القاهرة (لها) 01 أبريل 2018

يخوض عدد من النجوم تجربة البطولة المطلقة، بعد أن أثبتوا وجودهم من خلال العديد من الأدوار، لتأتيهم الفرصة أخيراً وتتصدّر أسماؤهم التترات كأبطال للمرة الأولى.

من هؤلاء، الفنانة دينا الشربيني التي رشحها المنتج تامر مرسي لبطولة مسلسل جديد، وذلك بعد سلسلة من الأدوار في الدراما التلفزيونية والسينما، والتي نجحت فيها دينا، منها: «حكايات بنات» و«عشم إبليس» و«جراند أوتيل» و«هروب اضطراري» و«جواب اعتقال».
دينا تتكتم حالياً على كل تفاصيل العمل الذي تتمنى أن تخوض به المنافسة في رمضان المقبل، كبطلة للمرة الأولى، بخاصة بعد ترشيحها أيضاً للبطولة أمام عمرو دياب في الفيلم الذي يحضر له حالياً.
وبعد أن تألق الفنان الكوميدي مصطفى خاطر في عروض «مسرح مصر»، وأيضاً مسلسل «هربانة منها» الذي شارك في بطولته الى جوار ياسمين عبدالعزيز رمضان الماضي، جاءته فرصة البطولة المطلقة من خلال مسلسل جديد مع المخرج معتز التوني، ومرشحة للبطولة أمامه الفنانة هالة فاخر، ومن المفترض أن يخوض به أيضاً المنافسة في رمضان 2018.
ويجري خاطر حالياً، جلسات عمل للتحضير لهذا المسلسل الذي سيتصدر اسمه تتراته للمرة الأولى.
ومن نجوم مسرح مصر، الذين تفتح لهم البطولة المطلقة ذراعيها أيضاً، الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن الذي يجسد بطولة مسلسل جديد، وكذلك زميله الفنان الكوميدي حمدي الميرغني الذي تعاقد مع المنتج عبدالله أبو الفتوح على بطولة مسلسل جديد، بمشاركة زميله في فرقة «مسرح مصر» محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس».
بدوره، يخوض أكرم حسني الشهير بـ«أبو حفيظة»، تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل جديد بعنوان «الوصية»، يتعاون فيه مع المخرج أحمد الجندي والمنتج كريم أبو ذكري.
ويتكتم أبو حفيظة على تفاصيل العمل، وإن كان المسلسل كوميدياً، بخاصة أن أبو حفيظة تألق في هذا اللون من خلال برنامجه «أسعد الله مساءكم»، والعمل مرشح أيضاً للعرض في رمضان، ومن المفترض أن يشاركه بطولته بيومي فؤاد.
أما الفنان كريم فهمي الذي أثبت نفسه في الكثير من الأدوار مؤخراً، منها مسلسلات «اختيار إجباري» و«الحساب يجمع» و«حكايات بنات»، وأفلام «حسن وبقلظ» و«زنقة الستات» و«هاتولي راجل»، فقد تعاقد على البطولة المطلقة الأولى له من خلال مسلسل جديد بعنوان «لآخر نفس» تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدي المسيري، ويخوض به أيضاً المنافسة خلال دراما رمضان المقبل.
وفي الوقت الذي يعقد كريم جلسات عمل مع المخرج والمؤلف للاتفاق على تفاصيل العمل قبل بدء التصوير، تجري الشركة المنتجة مفاوضات مع عدد من القنوات لتسويق المسلسل.