اصالة نصري تعترف بتعاطي المخدرات... اليكم التفاصيل

01 أبريل 2018

ذكر موقع "الجرس" اللبناني أن الفنانة السورية أصالة تعترفت لأكثر من جهة بتعاطيها المخدرات، فصرّحت بالأمر للفنانة المصرية أنغام، وأيضاً لجهة أمنية مهمة في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تعرضت في شهر حزيران (يونيو) الماضي للتوقيف في مطارها ، حينما كانت في طريقها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين بحوزتها، قبل أن يُسمح لها في النهاية بمغادرة لبنان بصحبة زوجها وشقيقها.

وجاء في خبر نشره الموقع أن نصري "أخبرت صديقتها النجمة أنغام أنها أقلعت عن تعاطي المخدرات، وأنها نادمة لأنها لم تعترف للرأي العام حين أُلقي القبض عليها في مطار بيروت الدولي".

وأضاف "الجرس" أن أصالة قالت لجهة أمنية مهمة في بيروت عبر الهاتف: "أنا أعتذر من القوى الأمنية في بيروت والذين اتهمتهم زوراً وكان من المفترض أن أستخدم شجاعتي، وأعترف بأني ضعفت، وبأني أخطأت، وكان عليّ بدل اتهام القوى الأمنية أن أوظف هذه الحادثة لصالح توعية الشباب المدمن، كما يحصل مع كبار النجوم في دول العالم المتقدم حيث لا تخجل النجمات من دخول المصحات للعلاج من الإدمان".

وتلفت "لها" النظر أن الكثير من المواقع الالكترونية تعمد الى نشر أخبارفي اليوم الأول من شهر نيسان (ابريل)، قد لا تكون صحيحة، بل ضمن اطار "كذبة نيسان".