برامج تلفزيونية

بالفيديو - قصة حب اليسا لهذا الشاب تنتهي على المسرح

02 أبريل 2018

شهدت الحلقة الثالثة من "المواجهة" في "the Voice" بموسمه الرابع تحديات خطفت الأنفاس بين المواهب، الامر الذي أربك لجنة التحكيم لاختيار الأفضل.


وخلال مواجهة فريق إليسا التي اختارت أن تكون ثلاثيّة بين إيلين المصري وربيع الحجّار من لبنان ومحمد علي كمّون من تونس، بأغنية "The Show must go one" لكوين (Queen)، استبعدت النجمة اللبنانية المتسابق التونسي من العروض المباشرة، وصعدت بعدها على المسرح واحتضنته وقالت له "أنا آسفة".

وكانت إليسا أثارت ضجة كبيرة خلال مرحلة "الصوت وبس"، حيث غازلت المتسابق التونسي، بعد تقديم فقرته على مسرح البرنامج من قبل وقالت له: "أنت قمور.. وأنا بضعف قدام الشباب الحلوة".

ولم تكتف بذلك بل ظلت تغازله أثناء وقوفه على المسرح، وقالت له: "لو ما ختارتني بزعل"، ليختارها المتسابق، وينضم لفريقها في أولى حلقات البرنامج.

وكانت لجنة التحكيم قدمت المساعدة لاليسا، حيث أثنى محمد حماقي على أداء ربيع واصفاً اياه بـ"الأفضل" لأنه أكثر من يصدق ما يؤديه، ورأت أحلام أن "أداء ربيع ثابت وخامة إيلين حلوة" لكنها رجحت كفّة محمد علي، وأشاد عاصي بالثلاثة واختارت إليسا ربيع الحجّار الذي يُمكنها المنافسة به، معربة عن ثقتها التامة به في العروض المباشرة.