برامج تلفزيونية

لماذا بكت أحلام ومدرّب الصوت في فريقها في كواليس The Voice؟

كارولين بزي 03 أبريل 2018

انطلقت الحلقة الثالثة من مرحلة المواجهة مع فريق أحلام بين عبدالرحمن المفرّج وعلي رشيد، بعدما أديّا أغنية «مذهلة»، اختارت أحلام في ختامها عبدالرحمن لأن خامة صوته مختلفة عن باقي المشتركين، وضغط عاصي وحماقي وإليسا على زر الخطف إلا أن علي انضم إلى فريق النجم المصري محمد حماقي، ومع انضمام علي رشيد إلى فريق حماقي غادر عبود آغوب البرنامج. تنافس كل من فؤاد القريتلي وسالي منصور في المواجهة الأخيرة في فريق أحلام، وأديّا أغنية Cant feel My face، وعلى الرغم من إشادة المدربين بصوت سالي، تفوّق فؤاد بعزفه على الغيتار الذي ترافق مع غنائه، فاختارت فؤاد. المواجهة الأولى في فريق حماقي كانت بين حسين بلحاج وسير عابدين ولطيفة بو قرة الذين أدّى كل منهم أغنية «يا غالي» بأسلوبه الخاص، ولكن حسين بلحاج استطاع أن يقنع حماقي ويتأهل إلى العروض المباشرة.


مع آلان المصري وربيع الحجار ومحمد كمون استهلت إليسا المواجهة الأولى في فريقها، فأدّى المشتركون الثلاثة أغنية  The Show Must Go on واختارت من بينهم ربيع الحجار.

جيانا غنطوس من فلسطين وصفاء سعد من تونس أدتا أغنية «قال إيه بيسألوني»، وعلى الرغم من أن المدربين الثلاثة أبدّوا إعجابهم بأداء صفاء وبتفوقها فيه على جيانا، اختارت إليسا الأخيرة، أما أحلام وعاصي فضغطا على زر الخطف لتنضم المشتركة التونسية إلى فريق عاصي وتحل مكان نيرمين وهبة. المواجهة الأولى في فريق عاصي كانت بين ريتا كاميليوس وشربل وأولغا الذين أدوا أغنية the Prayer لسيلين ديون وأندريا بوتشيلي، فاعتبرت أحلام أن هناك نجمة واعدة اسمها ريتا ووصفت صوت أولغا بالعالمي، ورأى حماقي أن المواجهة خيالية ولا حدود لصوت أولغا، وتوقّع عاصي أن تكون ريتا الحلقة الأضعف لكنها كانت على قدر المسؤولية واختارها للانضمام معه إلى الحلقات المباشرة. وخلال خروج أولغا وشربل، ضغطت أحلام على زر الخطف ليعود الثنائي وتختار منهما أولغا فغادر سلطان صالح البرنامج وحلّت مكانه أولغا. المواجهة الأخيرة كانت بين بتول بني وبشار الجواد وأديا «علّي جرى» وتأهلت بتول الى الحلقات المباشرة.

CREDITS

تصوير : FotograFilles