الأعراس

بالفيديو والصور - كواليس لم تعرفوها في زفاف شيرين: رقص حماسي ومواقف محرجة وإطلالات النجمات المدعوات وقالب حلوى غريب جداً

08 أبريل 2018

أشعل زفاف النجمة شيرين عبد الوهّاب وحسام حبيب الوسط الفني والإعلامي وشبكات التواصل الاجتماعي على حد سواء، بعد أن تم عقده امس (السبت) بعد شهور طويلة من الشائعات حول علاقتهما.

وترصد "لها" أبرز مجريات الزفاف وأسرار الكواليس التي لم تظهر حتى الأن في الإعلام:

مكان الحفل: في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي في فيلا والدة العريس بمنطقة قصور عرابي. وانتشر رجال الأمن خارج سور الفيلا، مزودين بأوامر خاصة من شيرين، بمنع دخول كل من لا يحمل دعوة.

قالب الحلوى: اختار الثنائي اللون الفضي ليغطي "التورتة"، على عكس السائد في اعتماد اللون الأبيض، ما اعتبره كثيرون أمراً غريباً.

المدعوين والحضور الفني: اقتصرت الدعوة على الأقارب والأصدقاء المقربين الذين لم يتجاوز عددهم المئة، بينما حضر من الفنانين ليلى علوي وإلهام شاهين وأمير شاهين ومنة شلبي والدي جي ياسر الحريري ومنظم الحفلات حسام خليل.



بنات شيرين: حضرت مريم وهنا حفل الزفاف ومن ابرز مواقفهما العفوية إحراج والدتهما في واحدة من المرات، والرقص معها في محاولة لتفليدها في موقف آخر، والأبرز ردود افعالهما خلال عقد القران.

إطلالة شيرين: ظهرت شيرين في إطلالتين، الأولى بفستان أبيض الى حين انتهاء الزفة وعقد القران، قبل ان تبدله لتختار فستاناً آخر مناسباً للرقص. وأهتم مصفف الشعر طوني مندلق بتسريحة شيرين وأخصائي التجميل داني كمال بمكياجها.



رقص شيرين: رقصت شيرين أكثر من مرة في الحفل، الرقصة الأولى بين العريسين بالطبع، الى جانب الرقص بعدما بدلت فستانها على وقع عدد من الأغنيات مثل "العب يلا"، وأيضاً رقصت على نغمات "لأ لأ" مع إلهام شاهين ومنة شلبي.

وأثارت إطلالة ليلى علوي جدلاً واسعاً بسبب حضورها ببذة باللون الذهبي وحذاء رياضي.