أحمد إيراج ينشط مسرحياً

أحمد إيراج, مسرحية

10 نوفمبر 2013

يخوض الفنان أحمد إيراج بطولة العرض المسرحي الجديد «مرشح مشرشح» الذي يقدم حاليا ضمن مهرجان الدوخلة في القطيف في السعودية إلى جانب الفنان محمد العجيمي ومع مجموعة من الفنانين السعوديين من بينهم ناصر عبد الواحد وهيثم حبيب. والمسرحية من تأليف الكاتب السعودي علي آل حمادة، مدير الإنتاج عبد الله محفوظ، والإشراف لناصر عبد الواحد.
وقال إيراج: «أحب التغيير والتنويع في أدواري ومشاركاتي الفنية، وقد تمت الاستعانة بي وبالفنان محمد العجيمي في العمل المسرحي للفت الأنظار أكثر، خصوصاً أن المسرحية لاقت أقبال الجمهور مما يؤكد نجاح المهرجان».

وعن قصة المسرحية، قال: «تدور الأحداث حول شابين أحدهما ثري متسلط ورث الكثير من المال ويحاول أن يصبح وجيهاً في مجتمعه غير مبالٍ ما إذا كانت طريقته ترضي المجتمع أم لا». وأضاف: «أؤدي دور زوج الأخت، وهو شخص متزن يقف أمام ذلك الشاب فتنشب بينهما العديد من الصراعات».

وفي سياق آخر، أشار إيراج إلى إعادة عرض مسرحية الأطفال «الاختراع العجيب» ضمن مهرجان معرض الكتاب المقام في مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة خلال الشهر المقبل. والمسرحية من بطولة إيراج، باسمة حمادة، أحلام حسن، هبة الدري، إبراهيم الشيخلي، منال الجارالله، محمد الرمضان، عبد العزيز النصار، حسين المهنا وعلي الحسيني، وهي من تأليف عبد الناصر الزاير وإخراج ناصر الدوب.