نيويورك تنتقل إلى موناكو في الحفلة السنوية Bal de La Rose

15 أبريل 2018

كانت مونتي كارلو على موعدها السنوي للاحتفال بمناسبة «Bal de La Rose» التي يعود ريعها لـ«مؤسسة الأميرة غريس الخيرية». وقد استمتع الحاضرون بأجواء ملكية مفعمة بالمرح والموسيقى وديكور لم يسبق له مثيل.

فقد استعانت أميرة هانوفر كارولين دو موناكو رئيسة «مؤسسة الأميرة غريس»، بصديقها كارل لاغرفيلد لتصميم وإخراج حفلة هذا العام من «بال دو لا روز» الخيرية، لتكون ثمرة هذا التعاون عالماً إبداعياً فريداً مستوحى من مدينة نيويورك.

أما كارل لاغرفيلد فطلب من رسام الكاريكاتير الفرنسي جان جاك سيمبي مساعدته في تصميم وإخراج ديكور صالة النجوم في نادي «مونتي كارلو» التي تزيّنت بديكورات فريدة منحت الحاضرين فرصة الغوص في ثناياها وكأنهم يراقبون مشهداً من ناطحة سحاب في قلب مانهاتن.

وتحوّلت الصالة إلى قاعة احتفال خيالية تجثم فوق ناطحة سحاب ضمن مشاهد رائعة لمدينة نيويورك عبر رسوم من إبداع سيمبي. أما الطاولات فتزيّنت بأقمشة من الساتين الرمادي والوردي تتوسطها باقات غنية بالورود العبقة لتُكسب المكان طابعاً يحفل بظلال الوردي.

وحفلت هذه الأمسية بالعديد من الأنماط الموسيقية الغنية لبلدة مانهاتن من الجاز وصولاً إلى الهيب هوب، بمشاركة فرقة «بوكيمون كرو» الراقصة، إضافة إلى الثنائي الشهير بموسيقى الديسكو من سبعينيات القرن الماضي أنتيس وآدم.