بين الإرث العريق ومدينة دبي TOD'S تحتفل بإطلاق مجموعة مستوحاة من ألوان الصحراء

22 أبريل 2018

افتتحت دار Tod's متجرها الرئيسي في دبي مول في شهر آذار/مارس الماضي وتم توجيه الدعوة إلى عدد من الضيوف المميزين المختارين من عالم الأزياء والموضة والاقتصاد والترفيه في حفل كوكتيل خاص ومميز.  واجهة البوتيك مصممة بأربع طبقات من النوافذ الشفافة المتموضعة على السقف على مساحة تغطي 155 متر مربع، مع إنارة ملفتة تملأ المكان لتعكس المفهوم الجديد لمتاجر Tod's في أرجاء العالم، الذي يعكس جوهر التراث الإيطالي لهذه العلامة الفاخرة، حيث أن كل بوتيك مصمّم بشكل فريد ومميز عن غيره لارتباطه الوثيق بتفاصيل المدينة الكائن فيها.

البوتيك الجديد في دبي مول مميز بديكوره الفخم المرتكز على المرايا الفضية، والواجهة المصنّعة يدوياً من الجلد الذي يعلو الزجاج النقي، إضافة إلى رفوف العرض المعلّقة والأرائك الفاخرة بلون الشوكولا الداكنة وصولاً إلى أرضيات الرخام النابض بالحيوية ليحاكي الفخامة والهدوء ويتناغم مع روح البوتيك وإرث الدار العريقة ومدينة دبي.

يعرض البوتيك الجديد جميع التشكيلات الرجالية والنسائية بما فيها الأحذية، إضافة طبعاً إلى أيقونة علامة Tod's الخالدة ألا وهو حذاء Gommino بتصميمه العريق للرجال والنساء، والحقائب اليدوية بما فيها حقيبة Sella  وThea الجديدتين، إضافةً إلى مقتنيات جلدية صغيرة ناعمة وأكسسوارات راقية، ومجموعات أخرى حصرية.

دييغو ديللا فالي Diego Della Valle، الرئيس والمدير التنفيذي في دار «تودز»، يتحدث في هذه المقابلة عن البوتيك الجديدة والمجموعة الحصرية التي أُطلقت للمناسبة.

- ما أهمية افتتاح البوتيك الجديد في دبي مول؟
يعدّ الافتتاح خطوة مهمة بالنسبة إلى دار تودس Tod's في المنطقة، لاسيما وأن دبي مول هو مقصد فاخر لكل السكان المحليين والسياح الآتين من مختلف أصقاع العالم. إنه مركز تجاري بمستوى عالمي. الديكور مهيب، فيما النوافذ تعرض الأجواء الفخمة ومنتجات تودس. لقد اعتمدت الدار مفهوماً جديداً في بوتيك دبي.

- تم ابتكار مجموعة حصرية من الأحذية الخاصة بالرجال والنساء في هذه المنطقة. ماذا عن التفاصيل؟
يسعدنا أن نقدم مجموعة خاصة بهذه المنطقة لمناسبة افتتاح البوتيك الجديد. مجموعة Gommino متوافرة بألوان الإمارات السبعة، ومتوافرة للرجال والنساء.

- ما أهمية العلاقة مع الزبائن المحليين في المنطقة؟
الزبائن العرب مهمون جداً في المنطقة، تماماً كما هي الحال في لندن وباريس حيث الجالية العربية كبيرة. باتت دبي إحدى أهم المدن العالمية، تماماً مثل نيويورك، وميلانو، وباريس، ولندن، وطوكيو. تنمو هذه المدينة بسرعة مذهلة، ولذلك أطلقنا مجموعة «الألوان السبعة» خصيصاً لبوتيك دبي كي يشعر الزبائن بمدى أهميتهم بالنسبة إلينا.
لمناسبة حفل افتتاح البوتيك، أطلقت دار Tod's مجموعة خاصة من أحذية Gommino المقدّمة خصّيصاً لرمال الإمارات السبعة بألوانها السبعة الساحرة: تشمل هذه التشكيلة المجموعة النسائية الكلاسيكية وأحذية Gommino الرجالية بألوان متعددة كالأحمر النحاسي، والأزرق المحيطي، والزهري الناعم، والكريمي، والرملي، والأسود ولون الجينز المكحوت.