إعلامية كويتية تهاجم نجلاء فتحي بكلام جارح بعد نشر صورتها... وفنان مصري يدافع عنها

القاهرة (لها) 20 أبريل 2018

هاجمت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد الفنانة نجلاء فتحي، بسبب نشر صورة حديثة للأخيرة، ظهرت خلالها ترتدي قبعة على رأسها، وعلامات تقدم السن والشيخوخة على وجهها.

وقد انتقدت فجر السعيد الفنانة نجلاء فتحى وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات نصيحة من القلب بلاش تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة.. أو اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحهن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جدًا.. نادية الجندي مازالت جميلة.. وغيرهما".

وأضافت: "حتى ايناس الدغيدي اللي متصورة معك لا تزال محافظة على رونقها في سنها الحالي.. من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكِ بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".

وحرص الفنان المصري صلاح عبد الله على توجيه رسالة الى الفنانة فتحي رداً على هجوم السعيد، فكتب: "تأثرًا بما كتبته السيدة الفاضلة والصديقة العزيزة فجر السعيد عن نجلائنا نجلاء فتحي وبالأدق فاطمة الزهراء أرجو بشدة عدم التجاوز أو التطاول في التعليق وإن لم تستطع إمتنع وهذا أفضل رسالة من خيالي لكل حسناء تقدم بها العمر ماتخافيش مالتجاعيد تكتر تزيد وف وشِك تبان المهم التجاعيد تفضل بعيد عن الفؤاد والوجدان".

وأضاف: "أقول كمان: شفتي نَفسِك في المراية ياللي كنتي زمان حكاية وإضايقتي لما شفتي وقلتي للزمن كفاية الزمن علم عليكي ؟! أيوه علم لكن قصاد حنان عينيكي إنحنى جدًا وسلم كان جمالك زمااااان..خطييييير دلوقتي إنتي ياحبيبتي أجمل كتير أيوه أجمل..أيوه أحلى..وأيوه أخطر وكل ماتزيد تجاعيدك..ححبك أكتر".

وتعرضت السعيد لموجة كبيرة من الانتقادات من جمهور نجلاء فتحي الذين انتقدوها ودافعوا عن نجمتهم المحبوبة ، وهو ما دفع فجر السعيد للرد عليهم وكتبت: "مش ضروري دايماً رايي يعجبكم او يتماشى مع آرائكم ... المهم إني أقول رايي بحريه .. والا الحريه إذا تماشت مع هواكم أصبحت حريه وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت مُنكر ! ، من وجهة نظري المنكر هو من يضر الوطن وماسوى الوطن فهو حرية رايي حتى لو كانت جارحه... ياما وصلتني كومنتات كلها سفاله وقلة ادب ولم أشتكي ولم اتلون واساير هوى القراء ...  واعلم أن السفاله تموت مع الوقت ويظل الرأي الحر هو اللي عمره طويل .. اعتذر ممن انجرح من رايي .. هذا قدر من يضع نفسه تحت الأضواء لن يُجمع الناس على تأييده والتصفيق له لابد أن هناك من يختلف معه أو لا يعجبه رايه".