تحدي "البدلة الميري".. من يكون فرس الرهان بدراما رمضان؟

22 أبريل 2018

يراهن عدد من النجوم على "البدلة الميري" والالتحاق بالداخلية، لخوض غمار منافسات ماراثون الدراما الرمضانية، إذ يطل محمد رمضان، وأمير كرارة، وكريم فهمي، بشخصية ضابط شرطة، ويسعى كل منهم لحسم المقارنة البديهية التي ستجري مع بدء السباق.

وائل عبد الحميد

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يطل خلالها محمد رمضان ببدلة ضابط الشرطة، فقد سبق له تجسيد دور ضابط على الشاشة الكبيرة في فيلم "شد أجزاء". وفي رمضان المقبل يُقدم شخصية ضابط شرطة صعيدي في مسلسل "نسر الصعيد". وتدور الأحداث حول حول شخصية "زين"، وهو ضابط شرطة يحبه الجميع كونه شهماً، وابن بلد، إلى أن يتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

ويشارك في البطولة وفاء عامر، دينا، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي. وسيكون رمضان في تحد شخصي اَخر كونه مطالب بتحقيق النجاح نفسه على الأقل الذي وصل له في اَخر مسلسلاته "الأسطورة"، والذي كان بمثابة نقلة كبيرة له على مستوى الأجر والنجومية. ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية في "تويتر" تدوينة يعلن من خلالها احتلاله المركز الأول عبر "يوتيوب" في برومو مسلسله "نسر الصعيد".

ولا يمُكن إغفال اسم أمير كرارة، من معادلة أبرز نجوم الماراثون الرمضاني، بخاصة بعد حالة التألق اللافت في رمضان الماضي بمسلسله "كلبش"، من خلال شخصية ضابط الشرطة سليم الأنصاري. وقرر كرارة الرهان مجدداً على شخصية ضابط الشرطة، بتقديم جزء ثانٍ هذا العام من المسلسل بعنوان "كلبش 2".

ويشارك في البطولة هيثم أحمد زكي، وروجينا، ومحمود البزاوى، وهالة فاخر. وفي الجزء الثاني يتعرض سليم الأنصاري لمحاولة اغتيال، يُقتل فيها أهله، وينجو منها على رغم إصابته البالغة، ويتم ترقيته بتوليه مهمة الإشراف على سجن العقرب، ليدخل صراع جديد ومختلف هذه المرة مع الإرهاب.

إلى ذلك، اختار كريم فهمي أن يطل بشخصية ضابط شرطة في أولى بطولاته المطلقة على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "أمر واقع"، وهي ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها فهمي البدلة الميري، حيث سبق أن جسد شخصية ضابط شرطة في فيلم "حسن وبقلظ" عام 2016، وكان أيضاً أول بطولة سينمائية له بالمشاركة مع علي ربيع، وحقق الفيلم إيرادات كبيرة تجاوزت الـ11 مليون جنيه، وهو رقم ضخم في أول بطولة سينمائية لأي نجم.

ويُقدم كريم في "أمر واقع" شخصية ضابط بشكل مختلف عن "حسن وبقلظ"، فهذه المرة العمل جاد ويدور حول ضابط شرطة يتم تكلفيه بالتصدي لعملية إرهابية تستهدف أحد السفراء الأجانب بالقاهرة. وتعرض فهمي، لإصابة بالغة في قدمه خلال تصوير أحد مشاهد الأكشن بالمسلسل، وطالبه الطبيب بالراحة، لكنه لم يستجب لذلك. 

ويشارك في بطولة المسلسل نبيل الحلفاوي، وريم مصطفى، وأحمد وفيق، ونجلاء بدر، ومن تأليف محمد رفعت، وإخراج التونسي، مجدي سميري.

نقلاً عن "شبكة الحياة الاجتماعية"