Hydra Life مستحضرات عناية لروتين جمالك من DIOR

28 أبريل 2018

حقّقت مجموعة Dior Hydra Life العام الفائت نجاحًا باهرًا بفضل تركيبتها المريحة التي تمتصها البشرة بسرعة، وأدائها الفعّال، وتأثيرها المدهش في صحة البشرة وألقها وذلك في فترة قصيرة جدًا. والأهم، هو اعتماد هذه المستحضرات على مكوّنات نشطة طبيعية تلبي حاجة الشابّة والمرأة العصرية.

ما يميّز الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة من «ديور» Dior هو تركيبته التي تضم مكوّنات نباتية تلائم كل أنواع البشرة، وهي خالية من البارابين، وتحتوي على نسبة ضئيلة من مادة السيليكون. أما صيغة الكريمات الجديدة فهي مريحة ومنعشة جدًا لأنها شبيهة بالـ«سوربيه»، أي الشراب المثلّج، وتحيي الملامح عند ملامسة البشرة. كذلك، تضم تركيبة هذه المستحضرات الرائعة مستخلصات تعزّز دفاعات البشرة، وتحافظ على توازن تركيبتها وصحّتها.

برنامج متكامل في خطوات بسيطة

كلنا نعلم أن أهمّ خطوتين للمحافظة على بشرة نضرة وشابة هما العناية بنظافتها وتوفير الرطوبة الضرورية لها. واليوم، تسهّل عليك «ديور» هذه المهمّة التي ربما كنت تعتبرينها صعبة نظرًا لضيق الوقت، أو لكونك لا تحبين استعمال مستحضرات عدّة من خلال برنامج Sorbet الذي يجعل العناية بالبشرة متعة حقيقية بفضل ثلاثة مستحضرات أساسية من Hydra Life غنيّة الترطيب وتعزّز دفاعات البشرة مصدرها مستخلصات الخُبّاز Mallow والـ Haberlea توفّر لك كل ما تحتاجه بشرتك في خطوات بسيطة، والأهم أن كل مستحضر يقدّم لك أفضل النتائج في وقت قصير:

تحضير البشرة وإنعاشها مع Balancing Hydration 2 in 1 Sorbet Water

يستعمل هذا المستحضر المائي-البلوري مباشرة بعد تنظيف البشرة لتعزيز نداوتها ومناعتها، ومعالجة شوائبها الطفيفة كتقليص المسامات، إزالة اللمعان الدهني، تلطيف الاحمرار، وتفتيح البقع الداكنة.

إعادة الترطيب مع Hydration Rescue- Intense Sorbet Crème

بعد تحضير البشرة، استعملي البلسم المغذّي والمرطب لإرواء بشرتك الجافة ودعم حاجزها الدفاعي تجاه التعدّيات الخارجية المختلفة. هذا المستحضر مصمّم للحالات الطارئة ومعزّز بزبدة الخُبّاز المغذية، ومستخلص البابونج الملطف، وهو أساسي لكل بشرة تعاني من الجفاف الشديد وانعدام المرونة فيها. يمكنك استعماله يوميًا كأي مرطب أو وضعه كقناع ليلي عندما تعاني بشرتك من شدّة الجفاف والتحسّس. كذلك، يمكنك الاستعانة به لترطيب اليدين، المرفقين، والركبتين أو أي منطقة من الجسم تعاني الاجتفاف.

انعاش محيط العينين Cooling Hydration Sorbet Eye Gel

هلام منعش جدًا مصمّم لتلطيف، ترطيب، وإنعاش محيط العينين إذ إن تأثيره شبيه بتأثير مكعبات الثلج على الجفون، أي أنه يزيل احتقان الجفون وعلامات التعب في لحظات معدودة لاحتوائه على ماء القنطريون العنبري المضاد للالتهابات والذي يزيل الانتفاخ حول الجفون في حين تزيل البودرة المعدنيّة الميكرويّة الهالات السوداء وتشرق النظرة، كما يعمل زيت الحبشيّ على تغذية الرموش والحواجب وتقويتها.