بالصور - كارلا حدّاد ترد على سوزان نجم الدين بعنف: "مرض نفسي وجوع"

27 أبريل 2018

ردّت كارلا حدّاد الإعلامية اللبنانية ومقدمة حفل "موريكس دور"، على الممثلة السوريّة سوزان نجم الدين، بعد حديثها عن مقاطعة الأخيرة لها خلال تسلم جائزتها.

وغرّدت حدّاد في حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "مزعوجة قطّشتك؟! صراحة انا بنفّذ تعليمات المخرج و المنتج . وفستانك حكي عن حاله ما تزعلي حياتي"، مضيفة وسمي "مرض نفسي" وجوع".

واستغلت نجم الدين إطلالتها على المسرح لتسوّق إطلاق ماركة تجميل خاصة بها، بعد أن تخطت الوقت المخصص لها للحديث عن ملابسها، بإصرارها على أن تمرر إعلاناً مجانياً، على رغم مقاطعة حداد لها وإعلامها بضيق الوقت.

وأشارت التعليقات الى استياء من سلوك الفنّانة واستغلالها ظهورها من اجل غرض تجاري بعيداً من الفنّ، علماً أنها تواظب على هذا السلوك في معظم اطلالاتها، إذ سوّقت لأحد انواع الهواتف في النسخة الماضية من الجائزة عينها، وأيضاً لأحد أنواع المقاهي في برنامج آخر.

وأطلت نجم الدين بفستان مستوحى قالت إنه من مستوحى تصاميم عصر النهضة، حين "كرّس ديكارت وبودلير لسفتن الجمالية حول المزج بين جمال الطبيعة وجمال الهندسة المعمارية وانعكاس هادا الجمال على جمال المرأة" على حد قولها.

وأثار كلا نجم الدين انتقادات عدة بخاصة ان شارل بودلير عاش في القرن التاسع عشر، بينما استمر عصر النهضة من القرن الرابع عشر إلى القرن السابع عشر.