رسالة محمد منير المؤثرة تشعل "تويتر".. وهذا وضعه الصحي الآن

القاهرة (لها) 01 مايو 2018

بعد أيام قليلة على خروجه من المستشفى، عقب إجرائه عملية جراحية، حرص النجم المصري محمد منير على توجيه رسالة مؤثرة لجمهوره الذي سانده في محنة مرضه.

ونشر "الكينغ" صورة له على صفحته على "تويتر" وعلق عليها: "الشعب الحبيب وجمهوري الغالي.. أعجز عن شكركم على دعمكم ومشاعركم الفياضة واهتمامكم خلال المحنة.. حبكم يمنحني القوة دائماً واهتمامكم يزيدني إرادة لتقديم الأفضل.. وموعدنا في حفل ثاني أيام عيد الفطر.. أتمنى من الله أن أستطيع دائما اسعادكم وتقديم ما تستحقون.. محبتي " .

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدته، وانهالت عليه التعليقات من جمهوره الذين عبروا عن سعادتهم بأن نجمهم المفضل طمأنهم وعاد الى حالته الصحية بعد شفائه بشكل كامل، متمنيين له دوام الصحة والعافية، ونجاح حفلته المرتقبة.

وكان منير خضع قبل فترة لعملية جراحية بإحدى المستشفيات في القاهرة، وبقي في المستشفى ليومين، وذلك بناء على قرار الطبيب المعالج له حتى يتعافى بشكل كامل، وانتابته حالة من الغضب من الشائعات التي تحدثت عن تدهور حالته الصحية واصابته بمرض خطر استدعى جراحة عاجلة، وأكد أنه بخير، بل وسيواصل نشاطه الفني وأنه تعرض فقط لمشاكل صحية بسيطة.