الأعراس

لكل عروس فستان زفافها

تاتيانا قسطنطين 15 مايو 2018

إنه الحدث الأكبر في حياتك. تعيشين وسط جنون التحضيرات لهذا اليوم المنتظر، كيف ستختارين الفستان؟ تهتمين بأدق التفاصيل التي ستجعل إطلالتك ساحرة، أنيقة وتشبه أحلامك. ولأنك قد تقعين في حيرة كبيرة ما بين حلم الطفولة في اختيار ذاك الفستان الذي لامس مشاعرك حين كنت تشاهدين فيلماً رومانسياً، وبين صيحات الموضة التي تابعتها على منصات عروض الأزياء، لذا اخترنا لك أيتها العروس إطلالات مختلفة مع الأكسسوارات التي ستميز فستان فرحك!

عروس غير تقليدية Dolce & Gabbana

انتهى عصر الكلاسيكية، فمجموعة Vera Wang تناسب المرأة العصريّة التي تبحث عن إطلالة ليست بيضاء، بل خارجة عن المألوف ومفعمة بالألوان الحيويّة والمنعشة، وتختار أكسسوارات لافتة ومميّزة عن باقي صديقاتها اللواتي سبقنها في دخول القفص الذهبي، وبالتالي تحاكي شخصيتها الشابة والأنثوية التي تحب أن تكسر قواعد الموضة، وتنتعل حذاءً مميزاً مع فستان فرحها وتسير بعفوية وحرية وثقة تامة.

عروس عصرية

قد يكون الزواج مسألة تقليدية، لكن فستان الزفاف لن يكون كذلك هذا الموسم. لذا قدّمت دار «شانيل» في ختام العرض، فستان زفاف غير مألوف خصيصاً للعروس الجريئة والعصرية، حيث اختار كارل لاغرفيلد أن يستبدل فستان الزفاف ببزة بيضاء مع «كاب» طويل من الريش. تصميم سيلائم ذوق كل امرأة ترغب في أن تكسر قاعدة الفستان الأبيض التقليدي وتعتمد في يوم زفافها تصاميم غير مألوفة تحفرُ في ذاكرة الحضور. وتكتمل إطلالة العروس بمشبك شعر مرصّع بالآلئ.

عروس بسيطة

إن كنت تخطّطين لحفل زفاف نهاري على شاطئ البحر كي تحتفلي بأجمل لحظات حياتك بأسلوب رومانسي وشاعري، من دون أن تتقيّدي ببعض القواعد والعادات المرهِقة، ننصحك بأن تعبّري عن شخصيتك العفوية من خلال ارتداء الفساتين القصيرة والناعمة البعيدة من التصاميم المليئة بالتطريزات والشك والتفاصيل البرّاقة لأسلوب حالم وبسيط كالذي شهدناه على منصة ديور للأزياء الراقية... عيشي أيتها العروس حلمك واركضي حافية القدمين على الشاطئ.

عروس رومانسية

سيطرت الرومانسية التي تفيض رقياً على مجموعة فساتين الزفاف للمصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب وتجسّدت بفستان فرح ساحر، لتتذكر العروس الاحتفال من دون ندم وهي تنظر إلى أحلى اللقطات. فغالباً ما يكون التصميم الرومانسي صامداً وقطعة لا تتأثر بمرور الزمن. إطلالة ستتناسب مع كل فتاة تحب قراءة القصص ومشاهدة الأفلام العاطفية وتعشق الزهور والتنزّه في الحدائق... إطلالة ستبرز شخصيتها المرهفة وتعكس أناقتها الحالمة.