الأعراس

بلمسة ألوان أم أبيض ناصع أي فستان زفاف تختارين؟

مي غلاييني 11 مايو 2018

لأن فستان الزفاف هو حلم كل فتاة تسعى للظهور بأبهى طلّة في يوم زفافها، وتحرص على أن تكون الأكثر تألقاً بين الحاضرين، لذا تواجه العروس صعوبة في انتقاء الفستان الذي يرضي تطلعاتها. ففي فترة التحضير للزفاف، تكون العروس حائرة ومترددة في اختيار الفستان... أتختار الفستان «الحلم» أم آخر لفتها على منصات عروض الأزياء ويواكب أحدث صيحات الموضة؟ لذا اخترنا لعروس موسم ربيع/صيف 2018 مجموعة من فساتين الزفاف التي صمّمها أشهر مصمّمي الأزياء العالميين لتنتقي منها الأنسب لشخصيتها.

Pure White الأبيض التقليدي

يعتبر فستان الزفاف باللون الأبيض الناصع موضة لا تبطل أبداً، ذلك لتميّزه وخاصيّته وملاءمته لكل ألوان البشرة. والجدير ذكره أن أول من ارتدت فستان زفاف ناصع البياض، الملكة «فيكتوريا» ملكة بريطانيا يوم زُفّت إلى الأمير «ألبرت» عام 1840، إذ كانت العروس قبل ذلك ترتدي أجمل ما لديها من دون التركيز على اللون. ومنذ ذلك التاريخ، أصبح اللون الأبيض مكرّساً لفساتين الزفاف، وتقليداً اجتماعياً تتبعه العروس في حفل زفافها، ذلك أن الأبيض يرمز إلى النقاء ويجعل العروس أكثر هدوءاً وارتياحاً. لذا نعرض لكِ هذه المجموعة من فساتين الزفاف باللون الأبيض الناصع لتختاري منها التصميم الأحب إلى قلبك والأنسب لشكل جسمك.

 

Not SoWhite ألوان أخرى...

اليوم، رغم أهمية اللون الأبيض التقليدي لفساتين الزفاف، نجد من تفضّل ألواناً أخرى مغايرة للأبيض رغبّةً منها في التفرّد والتميّز. إذا كنت من اللواتي قرّرن التخلّي عن اللون الأبيض وتتحلّين بالجرأة وتحبّذين الإطلالة العصرية غير التقليدية، اخترنا لكِ هذه المجموعة من فساتين الأعراس باللون الأبيض العاجي أو الزهري أو الفضي أو الذهبي أو المزيّنة بالورود... ألوان وجدها أشهر المصمّمين تلائم ذوق العروس العصرية الجريئة.