بالصور - أسرار تسريحة الشعر القصير لهيفاء وهبي ونادين نجيم وأحلام.. هل ستجرؤين على تقليدهنّ؟

07 مايو 2018

لا شكّ في أنّ موضة الشعر القصير باتت رائجةً جدّاً أخيراً لا سيّما بين نجمات الوطن العربي، فقد إعتمدتها نادين نجيم في شخصية "أميرة" ضمن مسلسل "طريق" الرمضاني، والذي تجسّد فيه شخصية محامية عصامية تعيش رحلة صعود، وكان من الضروري أن تُغيّر اللوك لتطلّ بشكل جديد عندما ترتبط بتاجر أغنام غنيّ.

ولعلّ النجمة الإماراتية أحلام أيضاً من النجمات اللواتي يعتمدن هذه التسريحة دائماً، ولكنّها في العديد من المرّات تضع وصلات الشعر بطول متفاوت في إطلالاتها، وتعتمد تسريحة ذيل الحصان عندما تضعها، إلّا أنّها أطلّت أخيراً في "ذا فويس" بشعرٍ قصير وأطراف زرقاء.

النجمة هيفاء وهبي إعتمدت تسريحة الشعر القصير ولكن من خلال الشعر المستعار الكثيف باللون الأسود وذلك لتخدم دورها في مسلسل "لعنة كارما" والذي ينتمي إلى تيمة الأعمال البوليسية الدرامية.

وقد فاجأت ماريتا الحلاني جمهورها بشعرها القصير بتسريحة تُشبه تسريحة النجمة سيلينا غوميز مع الغرّة القصيرة، وكذلك فعلت النجمة قمر التي تخلّت عن الشعر الطويل، لتعتمد قصّة الشعر القصير الـ Asymmetric، غير متوازي الطول من الجانبين، كما فاجأت النجمة المغربية حنان لحضر جمهورها بتسريحة الشعر القصير والتي بدت تُناسبها جدّاً إذ غيّرت لون شعرها وبات وجهها أكثر حدّة.

ولعلّ تسريحة الشعر القصير في الصيف مناسبة جدّاً من ناحية ارتفاع درجات الحرارة، ويوحي بالجرأة والأناقة في آنٍ واحد؛ فهل ستعتمدين هذه التسريحة؟