بالصور - منة فضالي تثير ضجة بفستانها الجريئة.. ودوللي شاهين تصدم الجميع بشعرها

القاهرة (لها) 08 مايو 2018

أقيم مساء الأحد، بأحد فنادق وسط القاهرة، مهرجان "world art day"، لتكريم عدد من نجوم ونجمات الفن على أفضل أعمالهم الفنية خلال العام الماضي 2017.

وأهدت إدارة المهرجان في دورته الأولى درع شرف المهرجان للنجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز تقديراً لها على مشوارها الفني والإنجازات التي حققتها في تاريخ السينما، وكذلك للنجم الكبير جميل راتب تقديرا له لما قدمه من أعمال فنية أثرت في الجمهور المصري والعربي .

وتم خلال الحفل تكريم الفنانة التونسية درة التي أطلت بفستان ناعم باللون الأحمر، طويل ومكشوف قليلاً عند منطقة البطن، أما لقاء سويدان فأطلت بالأبيض.

وأثارت الفنانة منة فضالي ضجة كبيرة من خلال إطلالتها الجريئة بفستان أسود قصير ومكشوف عند منطقة الصدر، ونسقتها باكسسوارات ذهبية ومكياج ناعم.

كذلك حضرت دوللي شاهين بفستان أسود مخرم بالدونتيل ومكشوف عند الصدر بشيفون، ولفتت الانظار بشعرها، حيث اختارت قصه قصير وتغيير لونه الى الاحمر الغامق، الذي أظهرها بعمر أكبر من عمرها الحقيقي.

حضر الحفل أيضاً نرمين ماهر بفستان أخضر قصير، وروجينا، وفاروق الفيشاوي، ونجم "مسرح مصر" محمد أنور، وأحمد زاهر الذي حضر بصحبة زوجته وقال عقب تكريمه عن دوره في مسلسل "الطوفان" "دي المرة الـ15 اللي يتم فيها تكريمي عن الطوفان السنة دي، بس السر وراء نجاحي هي زوجتي، بحبك"، ثم ذهب واحتضنها وسط تصفيق حار من الحضور.

واعتمد المهرجان على استفتاء جمهور دول المغرب العربي، حيث يعتبر من أوائل المهرجانات المصرية التي تشمل تعاوناً وتنسيقاً فنياً مع دول المغرب العربي.