الأعراس

نصائح ذهبية لتسريحة أنيقة في يوم زفافك

ميشال زريق 12 مايو 2018

قد تقعين في حيرةٍ من أمركِ إن تحدّثنا عن تسريحة شعركِ في يوم زفافكِ. فرغم انتشار صيحات التسريحات المنوّعة من خلال الإنستغرام أو حتى على منصّات عروض الأزياء العالميّة، إلّا أنّ تسريحة شعر العروس في يوم زفافها يجب أن تعكس شخصيّتها وتجعلها تبدو كالأميرات. «لها» اختارت لكِ نصائح من أفضل مزيّني شعر المشاهير لتكوني متألّقة في يوم زفافكِ.

Le Jack

معروفٌ عن مزيّن الشعر جاك قيومجيان، تعامله الدائم مع النجمة ميريام فارس، وتسريحته المميّزة للشعر الـCurly المجعّد، والذي يراه Trend لموسم الأعراس هذا العام، ويُفضّل جاك أن تبقى تسريحة العروس على طبيعتها، فلو كان الشعر مموّجاً أو مجعّداً يجب ألّا يفقد هويته يوم الزفاف. كما يُشير إلى أنّ أكسسوارات الرأس المصنوعة يدويّاً من القماش والكروشيه والدانتيل هي المفضّلة لدى العرائس اليوم، ويختتم بالقول: «كوني على طبيعتكِ في يوم زفافك... لا تكثري من المكياج ولا تصفّفي شعرك بأسلوب لا يُشبهكِ».

Assaad Hair Design

لعلّ أغرب التسريحات في يوم الزفاف هي الـMessy أو غير المصفّفة، والتي اشتهرت بها نجمات عدة حول العالم، ويؤكّد مزيّن الشعر أسعد، أنّ موضة «الشعر المبعثر» هي الأكثر رواجاً لأعراس هذا الصيف، وبالتالي تُبعد العرائس عن الكلاسيكيّة في التسريحات والتصفيف المتعارف عليه، وتُقدّم العروس بصورةٍ جديدة ومختلفة. ولا يُفضّل أسعد اعتماد أكسسوارات الشعر، ويُركّز في عمله على أن يُبرز شخصية العروس، فيُحدّدان معاً الهوية التي تريد أن تظهر بها يوم فرحها.

Michel et Colette

مزيّن الشعر ميشال زيتون المعروف بالتسريحات المجنونة مع النجمات، يقول أنّ العروس يجب ألاّ تتأثر بما تراه من صور أو تسريحات طبّقتها النجمات، ويرى أنّه من المهم جدّاً أن تحدّد العروس مطلبها سواء كانت من محبّات الشعر المنسدل على الأكتاف أو الكعكة على أشكالها، أو أن تترك الخيار لمزيّن الشعر الذي يجب أن يعتمد على عدد من التقنيات لمعالجة الشعر قبل يوم الزفاف. ويُشدّد زيتون على أنّ توجُّه العروس يُحدِّد ما إذا كان سيستخدم وصلات الشعر أم لا، فهو يتعامل مع كلّ عروس كحالة خاصة، وبالتالي اعتماد أكسسوار الرأس يختلف من شخصية إلى أخرى ومن حقبة زمنية إلى أخرى.