Louis Vuitton تدعوك إلى رحلة استكشاف آفاق جديدة مع أولى مجموعاتها لعطور الرجال

08 مايو 2018

من خلال مجموعتها الأولى لعطور الرجال، تبدأ دار Louis Vuitton في استكشاف غير مسبوق، بعد أن كرست أول إبداعاتها للنساء، يأخذنا العطار جاك كافالييه بيلترود الآن الى مسار مختلف.

فهذه المرة، نسافر في رحلة مخصصة للرجال حيث يخوض في قلب غرائزهم التواقة الى الحرية والى حساسيتهم الريادية. تكرم خمسة روائح استثنائية المغامر الباحث عن الوحي الذاتي. خمس مكونات فريدة مليئة بالاكتشافات المذهلة وتستحضر طاقة ذكورية مباشرة على البشرة ، بدون استخدام كليشيهات أو رسوم كاريكاتورية.

عطر ليمانسيتيه: رحلة داخلية لا نهاية لها   
عطر نوفو موند: تحية للمستكشفين
عطر أوراج: الطبيعة القديرة للعناصر
عطر سور لا روت: مسار الحياة ودرس في النفس
عطر أو هازار: طعم المخاطرة

 

تشير زجاجة عطور الرجال من لويس فويتون إلى الابتكارات الأولى للإطلاق الأول. فيها حروف سوداء على الزجاج الشفاف. حتى اسم الدار المنقوش على الزجاج يبقى خفيا، يمكن الانتباه اليه من خلال لمسه أو حين يكون في الضوء.

تبرز هذه المجموعة الجديدة من عطور الرجال العصائر مع لوحة ألوان مظللة بدقة، أي الرمادي العاصف، والأخضر المائي، والكشمير البيج أو رمال الصحراء: كل لون هو انعكاس ملهم لتكوين حاسة الشم. خمسة نفحات لونيية تم تصميمها باعتبارها تناغمًا رنينيًا عند عرضها في انسجام تام ، وذلك تماشيًا مع الروح من التآزر اللوني مع العطور النسائية.

كما يمكنكم الإستفادة من زجاجة السفر سهلة الاستخدام جاهزة للإنطلاق إلى أركان العالم الأربعة. وأخيرًا، تتوفر حقائب السفر الأسطوانية بظلالين من الجلد: قماش مونوغرام اكليبس وجلود تايغا.