زيجات نجوم 2018 تفاصيل فخمة توقّع قصص حبٍّ راقية

جولي صليبا وميشال زريق 13 مايو 2018

أربعة أشهر فقط انقضت من العام 2018، لكنها كانت حافلة بزيجات المشاهير والفنانين. هذه المناسبات غالباً ما تكون حديث معجبيهم وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي، والجميع يريد معرفة تفاصيل دقيقة عن وجهة إقامة الحفلات، المنظّمين والمصمّمين الذين رافقوا العروسين. نستعرض في ما يأتي أبرز الزيجات التي حصلت خلال هذه الفترة، مع بعض التفاصيل المفاجئة عن حفلات الزفاف.


جون ستاموس وكاتلين ماكهيو
تزوج جون ستاموس وكاتلين ماكهيو في 3 شباط/فبراير في بيفرلي هيلز، بعد خطوبة قصيرة تمت في ديزني لاند خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر. يُذكر أن كاتلين حامل الآن وينتظر العروسان طفلهما الأول.

رؤى الصبّان وحمود الفايز
شهدت دبي هذا العام حفلَ زفافٍ ملكيّاً راقياً للإعلامية رؤى الصبّان وزميلها حمود الفايز، والذي تناقل العديد من وسائل الإعلام أخباراً تفيد بأنّ تكاليفه ناهزت المليونيّ ريال سعودي، وأُقيم في إحدى أفخم قاعات فندق الـ«ريتز كارلتون- DIFC»، وكانت رؤى قد أشرفت بنفسها على تفاصيل الحفل وخضعت لبروفات وتمارين قبل ساعات من وصول المدعوين، الذين أبهرتهم بفستانها من تصميم الكويتية منال.

كفين ماك كيد وأريال غولدراث
أعلن نجم Grey's Anatomy كفين ماك كيد في 2 آذار/مارس أنه تزوج وأريال غولدراث، وهما ينتظران حالياً طفلهما الأول. أضاف كفين أن حفل الزفاف كان مختصراً جداً، واقتصر حضوره على الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة. يذكر أن ماك كيد كان متزوجاً قبلاً من جاين ماك كيد، وله منها ولدان، جوزيف وإيونا.

رولا كعدي وباتريك حنش
ولعلّ أبرز زيجات النجوم العرب كان زواج الإعلامية رولا كعدي برجل الأعمال باتريك حنش، واللذين أقاما أخيراً حفلاً فخماً في فندق الـ«ريتز كارلتون»- باريس، وقد دفعت أزياء العروس في يوم زفافها الكثيرين للاستغراب، بحيث اختارت خلال مراسم الزفاف جامبسوت باللون الأبيض وربطة عنق سوداء، لتُبقي على اللونين نفسهما وترتدي فستاناً عاري الكتفين من تصميم زينة كاش من الحرير المطرّز خلال استقبالها ضيوفها، كما اعتمدت تسريحة الشعر الصبيانية الجريئة.

آيمي شومر وكريس فيشر
في 13 شباط/فبراير 2018، تزوجت بطلة Trainwreck بحبيبها كريس فيشر بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في ماليبو، كاليفورنيا. وكانت جنفير لورانس وجنفير أنيستون بين المدعوين. فوجئ المدعوون بتلقيهم الدعوة إلى الزفاف قبل أيام قليلة فقط، كما لو أن العروسين أرادا مفاجأة الجميع بزواجهما. واللافت أن آيمي بعثت رسائل نصية عبر هاتفها إلى أصدقائها لدعوتهم إلى حفل زفافها. وأكدت لهم في الرسالة النصية أنها ستفرح بحضورهم، لكنها لن تحزن إذا لم يتمكنوا من الحضور، خصوصاً أن الدعوة سبقت موعد الزفاف بخمسة أيام فقط.

داليا مبارك والهيم
في تركيا وعلى متن يختٍ في عرض البحر، اختارت الفنانة السعودية داليا مبارك أن تقيم حفل زفافها إلى رجل الأعمال الأميركي الهيم، وأرادت أن يكون المدعوّون فقط من الأهل والأصدقاء، حرصاً منها على المحافظة على السرية التي تُحيط الحفلات المماثلة. داليا اختارت لزفافها عنوان البساطة، سواء على صعيد أجواء الحفل، أو حتى الفستان للمصمّمة Serap Sergin والشعر المنسدل على الكتفين والماكياج الخفيف.

لارا اسكندر وفيليب كتشوني
حفل زفاف الفنانة المصرية لارا اسكندر، كان حدثاً انتظره الكثيرون، لما حمله من رقيّ وأناقة في التنظيم والأجواء، حيث أقام العروسان حفلاً Casual للمدعوين في اليوم الذي تلى الزفاف، حمل طابع La Dolce Vita. وبالعودة إلى حفل الزفاف، فقد تألقت العروس بفستان صُمّمه خصيصاً لها زهير مراد، وكان مرصّعاً بالماس. والتحدّي الأبرز، كان تصميم قطعة أكسسوار الرأس والطرحة في أقل من 48 ساعة، لتتلاءم مع الفستان المستوحى من أناقة غريس كيلي، ووصفته اسكندر بأنّه فستان الأحلام.

شانيل إيمان وسترلينغ شيبارد
تزوجت عارضة الأزياء شانيل إيمان بنجم فريق كرة القدم الأميركي سترلينغ شيبارد في حفل أُقيم في فندق «بيفرلي هيلز» في لوس أنجلوس في 3 آذار/مارس، وتألقت بفستان من تصميم زهير مراد. حضر حفل الزفاف كلٌ من عارضة الأزياء جوردان دان، لاعب كرة القدم أوديل بيكهام جونيور، كريسي تايغن، غابريال يونيون، جوان سمالز، ومصمّمة الأزياء مونيكا روز.